الإثنين 26-10-2020
 

أسطورة هجوم إنجلترا ينتقد صفقة اليونايتد

donny-van-de-beek-ajax_swob720tsahlzvw2thzzf2ji

ملاعب - انتقد بيتر كراوتش نجم ليفربول وتوتنهام السابق تعاقد مانشستر يونايتد الإنجليزي مع دوني فان دي بيك لاعب خط وسط أياكس الهولندي، مشيراً إلى أنه كان من الأفضل التعاقد مع مهاجم مميز مثل المكسيكي راؤول خيمينيز.

ونجح مانشستر يونايتد حتى الآن في التعاقد فقط مع الهولندي دوني فان دي بيك من فريق أياكس، بالرغم من ارتباطه بأكثر من اسم خلال الميركاتو الحالي.

وأكدت الصحف الإنجليزية على اقتراب مانشستر يونايتد من التعاقد مع جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند، ولكن خرج سباستيان كيهل المدير الرياضي للنادي للتأكيد على استمرار اللاعب مع أسود الفيستيفاليا.


وتحدث كراوتش حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “كان لدي آمال كبيرة في سوق انتقالات يونايتد هذا الصيف، لكن الطريقة التي تعاملوا بها خلال الميركاتو جعلتني أشعر بالارتباك مرة أخرى”.


وأضاف “يبدو أنهم يشترون لاعبين جيدين مثل دوني فان دي بيك، لكن لا يبدو أن لديهم استراتيجية معينة، إذا كان لديك بول بوجبا وبرونو فيرنانديز، فلماذا تحتاج إلى فان دي بيك؟”.


وتابع “لماذا لم يتعاقد اليونايتد مع مهاجم مميز مثل راؤول خيمينيز؟ بالإضافة إلى أن اليونايتد يحتاج إلى تدعيمات قوية في الدفاع، فلماذا يركز النادي على ضم سانشو بدلاً من التعاقد مع مدافع بجانب ماجواير؟”.


وأردف “سانشو لاعب مميز بكل تأكيد، ولكن يمكنك استثمار 115 مليون في مراكز أخرى تحتاجها، خاصةً وأنك تمتلك راشفورد، ومارسيال، وجرينوود في خط الهجوم”.