الثلاثاء 02-03-2021
ملاعب

أستون فيلا يسحق ليفربول بحضور محمد صلاح

EjgvebZUcAA-Udd

ملاعب - وكالات 

 

حقق نادي أستون فيلا، فوزا كبيرا على ضيفه ليفربول بنتيجة 7-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب «فيلا بارك»، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

اضافة اعلان

وتقابل الثنائي المصري محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وجها لوجه في المباراة، وتألق الثنائي المصري حيث سجل نجم ليفربول صلاح هدفي الريدز، في المقابل صنع تريزيجيه الهدف الرابع لأستون فيلا، فيما شارك الظهير الأيمن المصري أحمد المحمدي بديلا.


افتتح المهاجم أولي واتكنز، التسجيل لأستون فيلا في الدقيقة 5، من خطأ فادح من الحارس أدريان بعد تمريرة خاطئة للكرة وصلت إلى جريليش مررها إلى واتكنز وضعها بكل سهولة إلى داخل المرمى.

وعزز أولي واتكنز، الهدف الثاني في الدقيقة 22، من تمريرة رائعة عن طريق جريليش انطلق من خلالها واتكنز واخترق الدفاع وسدد كرة قوية إلى داخل شباك الحارس أدريان.


وأحرز النجم المصري محمد صلاح، هدف تقليص الفارق للريدز، في الدقيقة 32، من تسديدة صارخية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس مارتينيز، لتصبح النتيجة 2-1 لأستون فيلا.


وأحرز اللاعب ماكجين الهدف الثالث في الدقيقة 35، من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت في قدم المدافع فان دايك لتدخل إلى شباك الحارس أدريان.


وفي الدقيقة 40، صنع المصري محمود حسن تريزيجيه الهدف الرابع للمهاجم أولي واتكنز من عرضية رائعة من الجانب الأيسر وضعها واتكنز برأسية قوية إلى داخل الشباك.


وعاد محمد صلاح لتسجيل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 60، من تمريرة رائعة عن طريق فيرمينيو إلى صلاح داخل منطقة ا الجزاء سددها صاروخية إلى داخل الشباك.


وعزز اللاعب روس باركلي، تقدم الفيلا بالهدف الخامس في الدقيقة 56، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في قدم المدافع أرنولد ودخلت شباك الحارس أدريان.


وأضاف اللاعب جاك جيرليش، الهدف السادس في الدقيقة 67، من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت في قدم فايبينو إلى داخل الشباك.


قبل أن يحرز الهدف السابع في الدقيقة 75، من انفراد تام لجريليش بالحارس أدريان ليضعها بطريقة رائعة إلى داخل الشباك، لتصبح النتيجة 7-2.


بهذه النتيجة ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 9 نقاط في وصافة جدول الترتيب خلف إيفرتون المتصدر بـ12 نقطة، فيما توقف رصيد عند 9 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف.