السبت 04-12-2021
ملاعب

أستون فيلا يستضيف وست هام وليدز يواجه نورويتش

Webp.net-resizeimage (21)_1

ملاعب - تقام اليوم، الأحد، مواجهتين ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الكروي 2021-2022، حيث يلتقى نورويتش سيتي مع ضيفه ليدز يونايتد، فيما يستضيف أستون فيلا نظيره وست هام يونايتد.

اضافة اعلان

في المواجهة الأولى، يلتقي نورويتش سيتي مع ليدز يونايتد، في تمام الرابعة عصر اليوم، الأحد، حيث يستضيف المباراة ملعب "كارو رود".


ويدخل نورويتش سيتي مواجهة اليوم وهو يتذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد نقطتين فقط حيث حقق تعادلين وخسر 7 مباريات ولم يحقق أي انتصار حتى الآن، فيما يحتل ليدز المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط جمعها من انتصار وحيد بالإضافة إلى 4 تعادلات وخسر مثلهما.


وفى السادسة والنصف مساء، يحل وست هام يونايتد ضيفا على أستون فيلا على ملعب "فيلا بارك" معقل الفيلانز في الجولة العاشرة من البريميرليج.


ويخوض أستون فيلا مواجهة وست هام وهو يأتي في المركز الثالث عشر بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من تحقيق الفوز في 3 مباريات بالإضافة إلى تعادل وحيد فيما خسر 5 مباريات.


بينما يحتل وست هام المركز الرابع برصيد 17 نقطة حيث ينافس الفريق بقوة بالموسم الحالي للتواجد في المربع الذهبي مع عمالقة البريميرليج، بعدما حقق 5 انتصارات وتعادلين فيما تلقى هزيمتين فقط حتى الآن.


وكان فريق أستون فيلا سقط أمام آرسنال بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقان على ملعب "الإمارات"، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".