الجمعة 26-04-2024
ملاعب

أرسنال يضرب موعدا ناريا مع اليونايتد على مسرح الأحلام

132542


ملاعب - وكالات

عشاق الكرة الإنجليزية على موعد مع قمة غير تقليدية في الجولة السابعة من منافسات موسم 2020-2021 من الدوري الإنجليزي الممتاز، تجمع بين مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020، على مسرح الاحلام «أولد ترافورد».

منذ تعرضه لهزيمة مذلة بسداسية على يد توتنهام قبل فترة التوقف الدولي في أكتوبر الماضي، نجح رجال أولي جونار سولسكاير في حصد أربع نقاط بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد والتعادل أمام تشيلسي.

وعلى الصعيد الأوروبي، فاز مانشستر يونايتد على باريس سان جيرمان بهدفين لهدف في باريس، قبل أن يسحق لايبزيج الألماني بخماسية في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولا يزال «الشياطين الحمر» يحتلون المركز الخامس عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين وتعادل.

اضافة اعلان
 

بينما يعيش آرسنال حالة من العقم التهديفي على المستوي المحلي ولم يتمكن في التسجيل خلال الجولتين الماضيتين أمام مانشستر سيتي وليستر سيتي.

سيدخل «الجانرز» اللقاء وهو يعيش حالة معنوية عالية بعدما حقق الفوز على دوندالك في الدوري الأوروبي بثلاثية ويأمل أرتيتا في عودة الفريق لطريق الانتصارات في البريميرليج ليستمر في المنافسة.