الخميس 25-04-2024
ملاعب

أرسنال يتجاوز اليونايتد وبيل ينقذ توتنهام

-312069787


ملاعب - وكالات

عاد فريق آرسنال بانتصار ثمين من ملعب "أولد ترافورد" بعد التغلب على مانشستر يونايتد بهدف دون رد مساء الأحد، في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اضافة اعلان

وسجل هدف المباراة الوحيد بيير إيميريك أوباميانج من علامة الجزاء في الدقيقة 69.

وبتلك النتيجة، رفع آرسنال رصيده إلى 12 نقطة ليرتقي إلى المركز الثامن، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 7 نقاط في المركز 15.


بدوره، سقط إيفرتون في فخ الخسارة أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف لاثنين، وسجل هدفي نيوكاسل كالوم ويلسون بالدقيقتين 56 من ركلة جزاء، و85 على التوالي، فيما أحرز هدف إيفرتون دومينيك كالفيرت ليوين في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وبذلك، توقف رصيد إيفرتون عند 13 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط خلف ليفربول المتصدر، بينما رفع نيوكاسل رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الـ 11.

وخسر "التوفيز" للمباراة الثانية على التوالي، بعد هزيمتهم في الجولة الماضية أمام ساوثهامبتون بهدفين نظيفين.

وحقق توتنهام هوتسبير أول انتصار له في الدوري على ملعبه هذا الموسم، بعد التغلب على برايتون بهدفين لواحد، في المباراة التي احتضنها ملعب "توتنهام هوتسبير".

وسجل ثنائية توتنهام هاري كين بالدقيقة 13، وجاريث بيل في الدقيقة 73، بينما سجل هدف برايتون الوحيد طارق لامبتي بالدقيقة 56.

وبتلك النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 14 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني "مؤقتًا"، بينما تجمد رصيد برايتون عند 5 نقاط في المركز 16.

وفي مباراة أخرى، فاز ساوثهامتون على أستون فيلا برباعية مقابل ثلاثة أهداف.