السبت 27-04-2024
ملاعب

آرسنال يواجه نوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي

e073d6247d9454b5d6d514d3612384c5


ملاعب - يحل فريق آرسنال ضيفا على نوريتش سيتي الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد على استاد كارو رود ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويخوض آرسنال بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا المباراة منتشيا بفوزه الأخير على سندرلاند 5-1 في منافسات دور الـ 8 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وتأهله إلى نصف النهائي لمواجهة ليفربول.

اضافة اعلان
 

ويسعى أرتيتا إلى الفوز اليوم على حساب نوريتش سيتي من أجل مواصلة الزحف نحو منطقة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي أو حجز أحد المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل على أقل تقدير.


ويدخل آرسنال المباراة محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 32 نقطة حصدها من 18 مباراة، حيث فاز في10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 6 مباريات.

 

على الجانب الآخر، يسعى نوريتش سيتي إلى استعادة الثقة في ظل معاناته من سوء النتائج خلال مباريات الموسم الحالي وآخرها الخسارة أمام أستون فيلا بهدفين لهدف، مما وضعه في موقف سيئ في الترتيب العالم لمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث إنه يحتل المركز العشرين والأخير برصيد 10 نقاط حصدها من 17 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر 11 مباراة.