السبت 27-04-2024
ملاعب

آرسنال يسعى لهزيمة وست هام للاستمرار في الصدارة

202091911495661SV


ملاعب - يلتقى فريق آرسنال الإنجليزي مع نظيره وست هام يونايتد، اليوم السبت، على إستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2020-2021.

يسعى "الغانرز" لتحقيق فوزه الثاني توالياً بـ"البريميرليغ" ومواصلة الانطلاقة القوية التي حققها بعد الفوز الكبير الذي حققه على مضيفه فريق فولهام، في افتتاح مباريات المسابقة، برصيد 3-0.

وأنهى فريق آرسنال الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي، متصدراً لجدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف، وذلك المرة الأولى منذ يناير (كانون الثاني) عام 2016، عندما كان يقوده المدرب الفرنسي آرسين فينغر.

وتغلب "الغانرز"، بقيادة النجم المصري محمد النني على فولهام بثلاثية، سجلها ألكسندر لاكازيت، غابرييل ماغاليس، والنجم الغابوني بيير أوباميانغ.

في المقابل، يأمل وست هام يونايتد في تحقيق فوزه الأول، بعدما سقط في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد 2-1.

من جانبه، قال مدرب آرسنال الإنجليزي، ميكيل أرتيتا، خلال المؤتمر الصحافي للمباراة، أن الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ تمسك بالبقاء في صفوف "المدفعجية"، بالرغم من حصوله على عروض انتقال من العديد من الأندية خلال الفترة الماضية، وأبرزها برشلونة الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي.

وأضاف أرتيتا عن تجديد عقد أوباميانغ: "علمت أن ذلك سيحدث لذلك كنت مرتاحاً بشأنه، سعيد للغاية لإقناع أوباميانغ بالبقاء بالشروط المناسبة، العمل معه رائع للغاية، علاقتنا متبادلة، الطريقة التي يتصرف بها وما يؤديه في الملعب وبالضبط ما أطلبه منه، السبب الأكبر في بقاء أوبا هو النادي".