الإثنين 30-01-2023

آرسنال يتعرض لصفعة ثانية من شاختار

2022_9_19_18_0_12_156


ملاعب - ذكرت تقارير صحفية مساء الأربعاء، أنه من المتوقع أن يرفض شاختار دونيتسك عرض آرسنال المحسن لضم ميخايلو مودريك، فيما يهدد تشيلسي بإفساد انتقال الجناح الأوكراني إلى الغريم اللندني.
اضافة اعلان

وتستمر المفاوضات بين شاختار وكل من آرسنال وتشيلسي، فيما يتعلق بانتقال شتوي، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل".

ويعتبر مودريك الهدف الأساسي لمدرب آرسنال ميكيل أرتيتا هذا الشهر، وقد قدم آرسنال عرضين لجناح أوكرانيا، الذي سيبلغ 22 عامًا يوم الخميس.

العرض الأول، الذي يُعتقد أن قيمته حوالي 52 مليون جنيه إسترليني، رفضه شاختار، الذي يقدر علنًا لاعبه بحوالي 88 مليون جنيه إسترليني.

وأخبرت مصادر في أوكرانيا "ديلي ميل، أنه مع حديث الرئيس التنفيذي سيرجي بالكين الآن إلى كلا الناديين، من المرجح أن يرفض شاختار عرض آرسنال المحسّن لأنه ما يزال "بعيدًا" عن هدفه البالغ 100 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة إن داريو سرنا، مدير كرة القدم في شاختار، سيكون في إنجلترا لإجراء محادثات خلال الأيام المقبلة، علما بأن الدولي الكرواتي السابق يزور لندن بانتظام، لأن عائلته تعيش في المدينة.

ولا يُعتقد أن تشيلسي قد قدم عرضًا خاصًا به لشراء مودريك، لكن اهتمامه باللاعب قد يدفع سعره للارتفاع، رغم أن الجناح أوضح رغبته في الانضمام إلى آرسنال.

ويرى شاختار انتقال جاك جريليش إلى مانشستر سيتي وأنتوني إلى مانشستر يونايتد، كمقياس لأي رسوم مطلوبة لمودريك، الذي وصفه مدربه السابق روبرتو دي زربي الأسبوع الماضي بأن لديه الإمكانيات اللازمة للفوز بالكرة الذهبية.