الجمعة 26-04-2024
ملاعب

نيمار يقود حملة للتعاقد مع ميسي

cb4afb07174170e05b28e226ae


ملاعب - وكالات

تزايدت التكهنات حول مستقبل النجم ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، واحتمالية انتقاله إلى باريس سان جيرمان، بعد تصريحات زميله السابق وصديقه البرازيلي نيمار، لاعب النادي الفرنسي، برغبته في اللعب بجوار الأرجنتيني الموسم القادم.
اضافة اعلان

وأشارت قناة ESPN بنسختها الفرنسية إلى حديث نيمار مع موطنه ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، حول إمكانية ضم قائد البلوجرانا إلى الفريق منذ الصيف الماضي.

ولفتت القناة التلفزيونية إلى أن كل شئ بدأ الصيف الماضي، حين تقدم ميسي بطلب رسمي لإدارة النادي الكتالوني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو آنذاك، للرحيل عن الفريق، وفسخ تعاقده الذي يمتد حتى صيف العام القادم 2021.

ومع اتخاذ ميسي لتلك الخطوة، تواصل نيمار مع ليوناردو من أجل الحديث عن إمكانية تحرك باريس سان جيرمان للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني مباشرة، وإذا كان بالإمكان بدء المفاوضات، لذا تابع النادي الفرنسي عن قرب تطورات وضعية ميسي في برشلونة، والذي انتهى به الحال بالبقاء في كامب نو بعد تمسك بارتوميو بالحصول على قيمة الشرط الجزائي البالغة 700 مليون يورو كاملة للتخلي عن نجم فريقه الأول.

ويعود اسم باريس سان جيرمان مجددًا قبل أيام قليلة من بداية العام الجديد، والذي سيصبح فيه ميسي حرًا للتفاوض مع أي ناد يريده بداية من 1 يناير، حين يتبقى في عقده 6 أشهر فقط، ليصبح بإمكانه الانتقال إلى النادي الذي يقع عليه اختياره بشكل مجاني في الصيف القادم، كل هذا في حال فشل قائد البلوجرانا في التوصل لاتفاق لتجديد عقده مع مجلس إدارة الفريق الجديد، والذي من المتنظر أن تأتي به الانتخابات المقرر عقدها في 24 يناير القادم.

ولعب نيمار مع ميسي لمدة 4 مواسم بين عامي 2013 و2017 قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان، فيما أحاطت بالبرازيلي العديد من التكهنات حول إمكانية عودته للبلوجرانا للعب بجوار ميسي مجددًا، إلا أنه في ظل الظروف الحالية للفريق، يبدو أن الثنائي قد يجتمع مجددًا في فريق واحد، لكنه قد لا يكون برشلونة.