الجمعة 26-04-2024
ملاعب

نيمار: أنا مدين لمبابي بوجودي في باريس سان جيرمان

2018-12-11T220331Z_1591816741_RC149F642C30_RTRMADP_3_SOCCER-CHAMPIONS-RSB-PSG


ملاعب - وكالات

 

أكد النجم البرازيلي نيمار على تقديره وحبه الشديد لزميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي سواء كلاعب أو على المستوى الإنساني، فيما كشف عن الدور الذي لعبه لاعب موناكو السابق في مساعدته على التأقلم في العاصمة الفرنسية.

اضافة اعلان
 

وأجرى نيمار حوار مطول مع مجلة فرانس فوتبول تحدث خلاله عن علاقته بزميله مبابي قائلًا: “لقد علمني الكثير عن طريقة حياة الفرنسيين، لقد فسر لي العقلية الفرنسية، أنا مدين له بجزء كبير من تأقلمي، وبالتالي من حظي بالتواجد هنا”.



وتمتد عقود الثنائي مع باريس سان جيرمان حتى عام 2022 فيما لم يقم أي منهما بعد بالتجديد مع النادي الفرنسي، في الوقت الذي يرتبط فيه مبابي بالرحيل إلى ريال مدريد ونيمار بالعودة إلى برشلونة.

 

وتابع النجم البرازيلي حديثه عن زميله قائلًا: “قبل كل شيء، كنت معجبًا بشخصيته، مبابي لديه مراعاة كبيرة، ولطيف مع الجميع ومؤدب، ودائمًا سعيد. هو شخص جيد للغاية ولهذا السبب نفهم بعضنا البعض بشكل جيد للغاية منذ أول تعامل بيننا”.

 

وأكمل نيمار: “لقد حظيت على الفور بفرصة مشاهدته يتدرب، ورؤية سرعته، وطريقة مراوغته، وذكائه، وكان بإمكاني رؤية تواضعه في رغبته المستمرة في التحسن، في تلك اللحظة قلت لنفسي (هو فتانا الذهبي)، السرعة وحدها لا تعني شيئًا، عليك أن تكون ذكيًا لتستخدمها بشكل صحيح وكيليان يفعل ذلك، هو ليس فقط ذكي وسريع، ولكن لديه قدرة رائعة على المراوغة”.