الأحد 03-07-2022
ملاعب

تقارير توضّح حقيقة طلب نيمار للعودة إلى برشلونة

نيمار-دا-سيلفا


ملاعب - وكالات

 

كشفت وسائل إعلام فرنسية، عن حقيقة طلب النجم البرازيلي نيمار العودة إلى برشلونة، ووقف المفاوضات مع باريس سان جيرمان، بشأن تجديد العقد بين الطرفين، حيث أوضحت أنها مجرد شائعات ولا أساس لها من الصحة. وفقاً لصحيفة ”Diari ARA“ الكتالونية.

اضافة اعلان

وأفادت الصحيفة، في وقت سابق أن نيمار كان يرغب في البقاء مع باريس سان جيرمان في ظل التقارير التي تشير إلى اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، من النادي الفرنسي.

 

ووفقا لشبكة ”Telefoot“ فإن الإعلان عن العقد الجديد بين نيمار وباريس سان جيرمان بات وشيكا. وأوضحت أن نيمار اتفق بالفعل مع باريس سان جيرمان على التوقيع على عقد جديد، يبقيه في العاصمة الفرنسية حتى يونيو 2026.

 

وأوضحت الشبكة أن المفاوضات التي تمت بين نيمار وبيئته ومواطنه ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، أتت ثمارها، وخاصة خلال يناير الحالي.

 

وبحسب ”Telefoot“ فإنه لا يوجد فريق في أوروبا يمكنه أن يوفر لنيمار ما يوفره باريس سان جيرمان، مشيرة إلى أن راتب نيمار لن ينخفض بموجب العقد الجديد.

 

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان من برشلونة صيف العام 2017، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة فسخ عقد اللاعب مع النادي الكتالوني وهي 222 مليون يورو، وبات أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم. وشارك نيمار مع باريس سان جيرمان في 105 مباريات، سجل فيها 83 هدفا، وصنع 47، علما أن العقد الحالي ينتهي في يونيو 2022.