الأحد 05-05-2024
ملاعب

ميسي يظهر للمرة الأولى بقميص باريس سان جيرمان في هذا الموعد

Messi-PSG


ملاعب - يظل رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة السابق، عن الكامب نو الأحدث الأهم والأبرز على الساحة الرياضية العالمية، نظرًا لما حققه من إنجازات ولموهبته صعبة التكرار.
اضافة اعلان

وأعلن نادي برشلونة بشكل رسمي عن نهاية ارتباطه بالأرجنتيني، بعد فشل الإدارة في تدبير ميزانية الرواتب مع التماشي مع الحد المسموح به من قبل رابطة الليجا.


 
ميسي بكى بشدة خلال المؤتمر الصحفي الوداعي داخل النادي الكتالوني، أمس الأحد، مما أثار تعاطف جماهير كرة القدم مع نجم الكرة الأرجنتينية.

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، عن موعد الظهور الأول للأسطورة ميسي، بقميص نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد توديع القلعة الكاتالونية.


وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه من المتوقع انتهاء ميسي، اليوم من الاتفاق على تفاصيل عقده مع سان جيرمان، والإعلان الرسمي عن الصفقة غدًا الثلاثاء أمام برج إيفل.


 
الصحيفة، شددت على أن "ميسي"، منذ فوزه ببطولة كوبا أمريكا مع منتخب بلاده في 10 من يوليو الماضي، يستمتع بإجازة مع أسرته، لذلك سيحتاج إلى فترة تأقلم مع ناديه الجديد قبل الظهور الرسمي.

وأشار التقرير إلى أن الوقت المناسب لظهور ليونيل، بقميص باريس في الـ29 من أغسطس الجاري، أمام ريمس بالدوري الفرنسي، بعد الإعداد المناسب للموسم الجديد قرابة أسبوعين.