الإثنين 15-08-2022
ملاعب

ميسي يعلق على صورته مع نجوم سان جيرمان

16284187548455


ملاعب - خرج الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قائد هجوم نادي برشلونة الإسباني، في مؤتمر تاريخي أمام العالم، لشرح ظروف رحيله عن القلعة الكاتالونية، بعد رحلة مليئة بالإنجازات.
اضافة اعلان

أعلن نادي برشلونة بشكل رسمي، الخميس الماضي، رحيل ليونيل ميسي عن الفريق خلال الصيف الجاري، لتنتهي العلاقة بين الأرجنتيني النجم التاريخي للنادي الكتالوني.

وتحدث ليونيل ميسي، في المؤتمر الصحفي، عن انتقاله إلى باريس سان جيرمان، قائلًا: "بالفعل هي أحد الخيارات أمامي، ولكن لا أستطيع التأكيد على انتقالي لحديقة الأمراء".

وأفاد: "باريس سان جيرمان مجرد احتمال، ذلك الوقت ليس لدي أي ترتيب مع أي نادي، بعد البيان الكاتالوني كان هناك العديد من الأندية التي كانت مهتمة".

وعلق "ميسي"، على صورته مع نجوم سان جيرمان، قائلًا: "كانت صدفة، وتقابلنا في ايبيزا ونحن أصدقاء، نيمار عزمني، وراكيتيتش كان هناك، وظلو يمزحون معي ويقولون تعال إلى باريس كانت مزحة".

وأوضح مهاجم الأرجنتين، قائلًا: "أنا رجل أريد الفوز دائمًا، واختم آخر موسم بنفس الروح والعزيمة، وأهنئ داني الفيس على الأولمبياد، لأنه صديق مقرب، وأرغب من تخطي عدد ألقابه".

**مشوار ميسي مع برشلونة:

منذ مشاركة "ميسي"، مع الفريق الأول في برشلونة، لعب 778 بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 672 هدف، وصناعة 305 هدف آخرين.

وحقق "ليو"، مع برشلونة على مدار 17 عامًا، 35 بطولة على النحو التالي، 10 ألقاب الليجا، و4 دوري أبطال أوروبا، و8 السوبرالإسباني، و7 كأس الملك، و3 السوبر الأوروبي، ولقب كأس العالم 3 مرات.