الخميس 02-05-2024
ملاعب

فيراتي: ريال مدريد قتلنا

2461244_1568741587


ملاعب - وكالات 

بدا ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان محبطا من سيناريو النهاية لمشوار فريقه هذا الموسم.
اضافة اعلان
 
وصرح فيراتي "هناك القليل من الإحباط، أعتقد أن المباريات الأخيرة في الدوري يجب أن تستمتع بها، بالفوز وبأداء جماعي".
 
وأضاف اللاعب الإيطالي عقب التعادل مع تروا (2-2) مساء الأحد "نحن في واحدة من أهدأ لحظات الموسم لأنه لا يوجد ضغط، نحن فقط بحاجة إلى الاستمتاع بأنفسنا، عندما تكون متحررًا ذهنيا، يمكنك الاستمتاع أكثر، أنا محبط نسبيا من هذا التعادل".
 
تابع "نحن في نهاية الموسم وما زلنا نقدم العروض المحبطة، إنه ليس ما نحلم به في هذه المرحلة، خاصة عندما نكون أبطالًا بالفعل".
 
واستطرد "بصراحة.. أعتقد أننا يمكن أن نكون أفضل بكثير مع الفريق الذي لدينا، يمكن أن نكون أفضل في اللحظات الصعبة، عندما نلعب بشكل جماعي مميز، فإننا نستمتع أكثر بهذه الأنواع من المباريات".
 
وواصل "لقد كان موسمًا صعبًا. حتى لو فزنا بالدوري ، كان الأمر صعبًا في بداية الموسم ، فزنا بالعديد من المباريات في النهاية، إنه يظهر أن لدينا شخصية رائعة، لقد حسمنا بعض المباريات في الثواني الأخيرة".
 
وكشف ماركو "لقد مررنا ببعض المواقف الأكثر صعوبة هذا العام، مرت الأشهر الستة الأولى دون أن نكون قادرين على التدريب معًا ثلاث مرات بسبب فترات الراحة الدولية إلى وصول اللاعبين متأخرًا، كانت الأشهر الستة الأولى صعبة للغاية، بعد ذلك، أعتقد أن الفريق تحسن".
 
وأتم تصريحاته "قدمنا أداءً جيدًا أمام ريال مدريد، أعتقد أن هذه المباراة قتلتنا مثل الجماهير، وفي النهاية، فزنا بالدوري، ولم يكن الأمر سهلا، وكان حلمنا المضي قدمًا في دوري الأبطال، يمكن أن تكون هناك تفاصيل صغيرة في ربع النهائي ونصف النهائي ويمكنك أن تجد نفسك في النهائي بعد لعب مباراتين جيدتين، لقد ضربنا ريال مدريد بشدة".