السبت 20-08-2022
ملاعب

بوكيتينو يحسم مصيره مع سان جيرمان

image (3)


ملاعب - وكالات

رد ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، على الأنباء التي تتكهن بإمكانية رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.
 
وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "أركز حاليا على التتويج بالدوري الفرنسي للمرة العاشرة، وحسم اللقب في أسرع فرصة ممكنة، بعدها يمكن تقييم عملنا هذا الموسم".
 
وأضاف: "بالتأكيد، كان هدفنا التتويج بدوري أبطال أوروبا، وما زلنا نشعر بخيبة أمل، إلا أن الأمر مسألة تعاقدية، أكثر منها رغبة، يتبقى عام في عقدي، وبالطبع أتطلع مع الجهاز الفني لتحقيق إنجازات أفضل".
 
وبشأن العمل مع ليوناردو المدير الرياضي بشأن قائمة الفريق للموسم الجديد، أجاب ماوريسيو: "بالتأكيد إدارة النادي تعمل حاليا على ملف الراحلين والصفقات الجديدة، لكن التركيز حاليا على حسم لقب الدوري، بعدها يمكن التفكير في الأفضل لمستقبل النادي".

اضافة اعلان
 

وتابع: "لم تسر الأمور بالطريقة التي أردناها في دوري الأبطال، فالكل محبط، لكن بغياب عدد كبير من اللاعبين عن مباراة آنجيه  غدا، ستكون فرصة للاعبين الذين لا يشاركون بانتظام وكذلك العناصر الشابة لاكتساب خبرات أكبر".
 
وشدد المدرب الأرجنتيني: "لا يزال الحافز موجودا، نتطلع للقب الدوري للمرة العاشرة، إنه إنجاز مهم في تاريخ النادي، لذا لابد من احترام كرة القدم ومنافسينا".
 
وبشأن توتر العلاقة مع جماهير بي إس جي، قال مدرب الفريق: "نعيش في مجتمع ديمقراطي، وأحترم آراء الآخرين، لا يوجد لدي ما أقوله أكثر من ذلك، نريد حسم اللقب في أسرع وقت، والاحتفال سويا مع جماهيرنا، وفي المستقبل، أتمنى أن يزيد التفاهم بيننا، إنه أمر مهم لأي ناد".
 
وأتم: "أنطوان كومبواريه مدرب نانت، صديق رائع، ومشجع لباريس، وأعتقد أن تركيزه الأكبر على فريقه أكثر من اهتمامه بتحقيق نتيجة جيدة أمام مارسيليا لإهداء لقب الدوري لباريس".