الجمعة 26-04-2024
ملاعب

سان جيرمان يحتفل بلقب الدوري الفرنسي أمام ميتز

000000000000


ملاعب - تختتم اليوم السبت منافسات الدوري الفرنسي، بإقامة مواجهات الجولة 38 في توقيت واحد، وعلى رأسها مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز، في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب "حديقة الأمراء".

يتربع سان جيرمان على عرش جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 83 نقطة من الفوز في 25 مباراة، التعادل في 8 لقاءات، والخسارة في 4 لقاءات، بينما فريق ميتز، فيتواجد في المركز 18، برصيد 31 نقطة.

ويخوض سان جيرمان مباراة اليوم، وهي بالنسبة له تحصيل حاصل، بعدما حصد لقب الدوري الفرنسي، ويأمل تحقيق الفوز في آخر مبارياته ببطولة الدوري الفرنسي، من أجل إنهاء الموسم الجاري متفوقاًً، وبسجل مميز من الانتصارات.

وكان سان جيرمان فاز في المباراة الماضية على مونبيليه 4-0، بعدما تعادل في المباراة التي سبقتها أمام تروا 2-2.

وينتظر سان جيرمان الاحتفال وسط جماهيره بالتتويج باللقب رقم 10 في تاريخ النادي، وهو اللقب الذي تصدر به قائمة الأندية الأكثر تتويجاً بلقب الدوري الفرنسي.

وتوج سان جرمان بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه، إثر تعادله مع ضيفه لنس 1-1، في الجولة 34، وقبل أربع مراحل على نهاية الموسم.

ورغم غياب كيليان مبابي عن التدريبات الجماعية للفريق الباريسي، قبل يومين فقط من مباراة ميتز، بسبب شعوره بإصابة أجبرته على التدرب بمفرده، إلا أنه من المتوقع أن يكون في قائمة سان جيرمان.