الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

10 ملايين يورو.. تكلفة كل هدف لميسي مع سان جيرمان

khaligyoun48901


ملاعب - كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن لاعب باريس سان جيرمان "ليونيل ميسي"، كلّف فريقه 10 ملايين يورو لكل هدف أحرزه في الدوري الفرنسي منذ وصوله إلى النادي الصيف الماضي.

اضافة اعلان

ولم يقدم "ليو" الأداء المأمول مع العملاق الباريسي في موسمه الأول، حيث اكتفى بتسجيل 3 أهداف فقط خلال 21 مباراة لعبها في بطولة الدوري الفرنسي، كما تعرّض لانتقادات جماهيرية بسبب أدائه في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، حيث خسر فريقه (2-3) في مجموع المباراتين وودّع المسابقة من دور الـ16.


ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد ذكرت "ليكيب" أن "ليو" تقاضى عن موسمه الأول مع باريس سان جيرمان 30 مليون يورو، ما يعني أن كل هدف من أهدافه في الدوري الفرنسي بلغت تكلفته حتى الآن 10 ملايين يورو.


ورغم قلة أهدافه، لكن النجم الأرجنتيني كان جيدًا في صناعة الأهداف، حيث قدم 13 تمريرة حاسمة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، الذي يتصدره باريس سان جيرمان برصيد 77 نقطة، بفارق 15 نقطة عن وصيفه مارسيليا، ويحتاج الفريق الباريسي لنقطة واحدة فقط خلال الجولات الـ5 المتبقية حتى يحسم اللقب رسميًّا.


وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن "ميسي" قرر البقاء مع ناديه لموسم آخر، مؤكدةً أن اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية (7 مرات)، استبعد خروجه من صفوف عملاق الكرة الفرنسية.


وبحسب الصحيفة، فإن "ميسي" كرّر رغبته في النجاح مع باريس سان جيرمان، وأن اللاعب فُوجئ بالشائعات التي تربطه بالابتعاد عن ناديه، ومن المقرر أن يستمر عقده مع النادي حتى عام 2023، مع وجود خيار التمديد لمدة عام آخر.