الثلاثاء 23-07-2024
ملاعب

جالتيه: هكذا تصرف ميسي ونيمار بعد عودة مبابي

image (1)


ملاعب - أكد كريستوف جالتيه، مدرب باريس سان جيرمان، أن كيليان مبابي نجم الفريق، جاهز للمشاركة في مباراة رين، غدا الأحد، في الجولة 19 من الدوري الفرنسي.

,قال جالتيه في مؤتمر صحفي اليوم السبت "مبابي جاهز، لقد تعافى بشكل جيد، ونفس الحال بالنسبة لأشرف حكيمي، لم أتحدث مع كيليان بعد العودة من الإجازة، بل فعلت ذلك بعد عودته من كأس العالم".

أضاف "لا أظن أن الإحباط غلبه بسبب عدم الفوز بهذا اللقب، فهو متاح، ويؤدي التدريبات بجدية، والابتسامة لا تفارقه، ويتصرف باحترافية شديدة".

وبسؤاله عن العلاقة بين الثلاثي الهجومي ميسي ونيمار ومبابي خلف الكواليس بعد انتهاء منافسات كأس العالم، وقبل شهر من مواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال، رد مدرب سان جيرمان "العلاقة رائعة للغاية".

وأشار "لقد وجد مبابي استقبالا جيدا من نيمار وميسي بعد عودته من الإجازة، ومع الوقت سوف يستعيد الثلاثي الانسجام تدريجيا خاصة أن قوام الفريق مشتت منذ شهرين".

وأتم جالتيه تصريحاته في هذا الشأن "أعطي الثلاثي الهجومي الكثير من الحرية، ولكن دون الإخلال بتوازن الفريق، تكون عليهم مسؤولية إفساد هجمات المنافس من البداية، أما على المستوى الهجومي، نحاول وضعهم في أفضل تمركز، لأن لهم دورهم الكبير في صناعة الفارق".