الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

بوكيتينو يبدأ مشروعه في سان جيرمان بخطف أهم نجوم ريال مدريد

skysports-real-madrid-sergio_5217787


ملاعب - كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأثنين، عن مفاجأة مدوية، حيث أوضحت أن مدرب باريس سان جيرمان الجديد، طالب إدارة النادي، بضرورة التعاقد مع أحد نجوم ريال مدريد.
اضافة اعلان

وأعلنت تقارير صحفية في الأيام السابقة، أخبارًا مؤكدة عن إقالة توماس توخيل من منصب المدير الفني للفريق، مشيرًة أيضًا إلى اقتراب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من تولي القيادة الفنية.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن بوكيتينو، طلب من إدارة باريس سان جيرمان، بذل جهد لمحاولة التعاقد مع فيدي فالفيردي، في عام 2021، لأنه يعتقد أن اللاعب الأوروجوياني هو مفتاح بناء فريق بطل.

وأوضحت الشبكة، أن ريال مدريد، يراقب بلا توقف كل ما يحيط بباريس سان جيرمان وآثار طرد توخيل، ولا يوجد شيء رسمي، ولكن في فرنسا كل التركيز ينصب على بوكيتينو.

وأفادت الصحيفة، أن الأرجنتيني يريد التعاقد مع اللاعب، لأنه يتناسب تمامًا مع مشروعه ويعتقد، أن انضمامه سيعطي قفزة نوعية هائلة لفريقه.

وقالت الشبكة، إن المدرب قام بالفعل بطرح عدة أسماء على الطاولة، دون التوقيع بعد، ويعمل الخليفي على تلبية جميع طلباتهم، أبرز ما في الأمر دون أدنى شك، هو التعاقد مع مواطنه ليو ميسي للاحتفاظ بنيمار وتعزيز الهجوم إذا رحل كيليان مبابي في عام 2021.

وخلال مسيرته الدولية حصل فالفيردي، على الكرة الفضية في كأس العالم تحت 20 سنة عام 2017، حيث أن منتخب الأوروجواي احتل المركز الرابع في البطولة، وفي 5 سبتمبر 2017 سجل أول أهدافه مع منتخب بلاده الأول ضد منتخب باراجواي.

بالإضافة إلى أن اللاعب في مايو 2018، تم اختياره في تشكيلة الأوروجواي المكونة من 26 لاعبًا للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا.