الأحد 09-05-2021
ملاعب

بوتشيتينو يستهدف ضم نجم يوفنتوس إلى باريس سان جيرمان

20190629081952

ملاعب - وكالات

 

أصبح الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو قريبًا من خلافة الألماني توماس توخيل على مقعد القيادة الفنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الوقت الذي دخل فيه نجم نادي يوفنتوس باولو ديبالا على قائمة أولوياته في سوق الانتقالات

اضافة اعلان
 

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن ساعات قليلة تفصل بوتشيتينو عن إعلانه رسميًا مديرًا فنيًا جديدًا لباريس سان جيرمان بعد إطاحة النادي الفرنسي بالمدرب الألماني توماس توخيل.


وسيتحمل المدرب الأرجنتيني مسؤولية الفوز مجددًا بـ الدوري الفرنسي بالإضافة إلى تحقيق الهدف الأهم والأول لباريس سان جيرمان وهو تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا.


وسيتحرك بوتشيتينو مع المدير الرياضي للفريق الفرنسي ليوناردو بداية من يناير لتدعيم مراكز الضعف في الفريق، إذ من المنتظر أن يسعى الأول لضم لاعبه السابق في توتنهام كريتسيان إريكسن.

 

وبالإضافة إلى إريكسن، قد يتجه بوتشيتينو لضم نجم يوفنتوس باولو ديبالا، الذي يمر بأوقات صعبة حاليًا في صفوف السيدة العجوز، ويبقى تجديد تعاقده محل تساؤل بعدما تم تأجل الاجتماع بينه وبين الإدارة إلى العام الجديد.


وكان المدرب السابق لتوتنهام قد حاول سابقًا ضم ديبالا إلى السبيرز في صيف 2019، لكن الصفقة فشلت ليبقى مواطنه في صفوف حامل لقب الدوري الإيطالي.


ومن المتوقع أن يحاول بوتشيتينو ضم اللاعب مجددًا لكن هذه المرة إلى باريس سان جيرمان، الذي أبدى اهتمامه بديبالا سابقًا في أكثر من مناسبة، في الوقت الذي يقدر فيه سعر الدولي الأرجنتيني بـ 70 مليون يورو.