الجمعة 26-04-2024
ملاعب

باريس سان جيرمان يواجه موناكو في قمة نارية

14-11-20-308129130


ملاعب - وكالات

يحل باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلاً على نظيره موناكو، فى العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "لويس الثاني"، فى قمة مباريات الجولة الحادية عشر، ضمن منافسات الموسم الحالى للدوري الفرنسي 2020 – 2021.

يدخل الفريق الباريسي مباراة الليلة، وهو على قمة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 24 نقطة، متفوقًا بفارق 5 نقاط، عن أقرب منافسيه فريق ليل، صاحب المركز الثاني، برصيد 19 نقطة، بينما يحتل موناكو في المركز السادس، برصيد 17 نقطة.

اضافة اعلان

وتلقى الفريق الباريسي، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة، العديد من الأخبار السعيدة، من خلال تعافي نجمه البرازيلى نيمار، بجانب كيليان مبابي، ومشاركته مع المنتخب الفرنسي، في لقاء السويد، أول أمس الثلاثاء، بدوري الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى الإيطالى ماركو فيراتي.

ولكن تبدو مشاركة البرازيلي ماركينيوس، والأرجنتينيان لياندرو باريديس وأنخيل دي ماريا، في مواجهة الليلة، صعبة بعض الشيء، بعد عودتهم المتأخرة، عقب مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم.


وتنتظر الفريق الباريسي، مواجهة قوية، مساء الثلاثاء المقبل، أمام فريق لايبزيج الألمانى، في الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، إذ خسر لقاء الجولة السابقة أمام نفس الفريق، بنتيجة 2 – 1.