الخميس 28-03-2024
ملاعب

باريس سان جيرمان ينوي التعاقد مع صلاح لتعويض رحيل مبابي

image


ملاعب - وكالات

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن 10 أسماء مرشحة على طاولة نادي باريس سان جيرمان في الفترة الحالية من أجل تعويض رحيل، كيليان مبابي، المتوقع مع نهاية الموسم والانتقال إلى ريال مدريد.

اضافة اعلان
 

 

 

ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو ويحق له التوقيع الرسمي مع أي نادٍ جديد في الأول من يوليو المقبل، لذلك بدأ النادي الفرنسي العمل على التعاقد مع البديل.

 


وأفادت صحيفة "Le10Sport" الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يفضل التعاقد مع أحد الثنائي إيرلينج هالاند أو روبرت ليفاندوفسكي، لكن هناك صعوبات حول هاتين الصفقتين.



هالاند هناك صراع كبير بين ريال مدريد ومانشستر سيتي لضم النرويجي وكذلك ليفاندوفسكي الذي لا يرغب نادي بايرن ميونخ في التفريط في خدماته على الإطلاق.

 


ولكن هناك أسماء أخرى يأتي في مقدمتهم جناح ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، بالإضافة إلى باولو ديبالا، عثمان ديمبلي، روميلو لوكاكو وماركوس راشفورد.

 


ومازال يفكر باريس سان جيرمان في ضم، كريستيانو رونالدو، من مانشستر يونايتد واستغلال مستوى النادي الإنجليزي المنخفض في الموسم الحالي، مع خيارين آخرين للشباب وهما أنتوني لاعب أياكس أمستردام ومويس كين المعار من إيفرتون إلى يوفنتوس.