الأحد 14-04-2024
ملاعب

جماهير سان جيرمان تكتب شتائم وعبارات مسيئة للاعبين على جدران

psg


ملاعب - وكالات

قامت بعض جماهير باريس سان جيرمان بكتابة عبارات مسيئة وشتائم على جدران مقر تدريب الفريق الباريسي، رغم الفوز على بوردو بثلاثية نظيفة بالدوري الفرنسي.

ووفقًا لصحيفة ”ليكيب“ الفرنسية فإن هذه الجماهير وضعت الشتائم تجاه اللاعبين وإدارة باريس سان جيرمان على جدران مركز التدريب بالنادي خلال الليل من الأحد إلى الاثنين.

اضافة اعلان
 

وخلال الليل من الأحد إلى الاثنين، تم وضع العلامات والشتائم على جدران مركز تدريب PSG في Camp des Loges.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه النقوش المهينة للاعبين وإدارة النادي موزعة على ما يقرب من 40 مترا.

وتقوم فرق التنظيف في مدينة سان جيرمان أونلي بإزالة الشتائم في عملية سريعة.

تحدث هذه التدهورات في اليوم التالي لفوز باريس سان جيرمان على بوردو (3-0).

 

وتعرض لاعبو باريس سان جيرمان لصافرات استهجان وشتائم خلال لقاء الفريق في الدوري الفرنسي أمام بوردو في ملعب حديقة الأمراء بباريس، حيث عبرت الجماهير عن غضبها واستيائها من إقصاء فريقها من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا إثر الهزيمة في الإياب أمام ريال مدريد 3-1 وبعد الفوز ذهابا 1-0.

 

وباستثناء النجم الفرنسي كليان مبابي الذي تألق في لقاءي الذهاب والإياب أمام ريال مدريد تعرض كل زملائه لصافرات استهجان الفريق الباريسي وكان أبرزهم الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، اللذان واجهتهما الصافرات كلما لمسا الكرة وخلال الإعلان عن اسميهما في التشكيل الأساسي.

وقررت جماهير باريس سان جيرمان مواصلة التعبير عن غضبها واستيائها من اللاعبين والإدارة في كل اللقاءات التي تقام في باريس وحتى خلال لقاء فريق السيدات الذي سيواجه بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات.
وتطالب الجماهير برحيل الرئيس القطري ناصر الخليفي بسبب انشغالاته وعدم تفرغه لتسيير الفريق، كما تطالب بالتغيير الذي يمكّن الفريق من الفوز بالألقاب الكبرى.