السبت 20-04-2024
ملاعب

باريس سان جيرمان يقدم عرضاً مغرياً للتعاقد مع ميسي

da6b8f1b-aa45-4c57-b2cb-915c7529f9c8


ملاعب - وكالات


بات مانشستر سيتي، بعيداً عن التعاقد مع ليونيل ميسي، قائد وهداف برشلونة التاريخي، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، بعد تقارير أشارت إلى تقدم باريس سان جيرمان بعرض رائع للنجم الأرجنتيني.
اضافة اعلان

وأصبح النجم الأرجنتيني قريباً من الرحيل عن برشلونة ناديه منذ الطفولة بنهاية الموسم الحالي. خصوصاً مع عدم تجديد عقد اللاعب مع النادي الكتالوني، بجانب انتشار عدد كبير من التكهنات بشأن المكان الذي سينتهي به قائد الأرجنتين، مع وجود عدد محدود جدًا من الأندية القادرة على تحمل أجره الهائل.


وبحسب صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية، قدم العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، عرضاً مذهلاً بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، تذهب له بمفرده باعتباره صفقة مجانية، بالإضافة إلى راتب أساسي قدره 800 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع. وبالطبع سيتي غير قادر على التنافس هذا العرض، لكنه يظل واثقًا بهدوء من أنه لا يزال بإمكانه إقناع ميسي باختياره بسبب علاقته بجوارديولا.

وقد تكون صلات النادي الإنجليزي مع فريق نيويورك سيتي مكافأة وعنصر جذب أيضًا، حيث من المعروف أن ميسي حريص على إنهاء مسيرته في الدوري الأمريكي للمحترفين.

وكشف ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن رغبته في تدريب مواطنه الأرجنتيني، قائلاً في وقت سابق من هذا الأسبوع: ”إذا أتيحت الفرصة لتدريب ميسي، فسيكون ذلك رائعًا. لكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن تكون مشكلة، “ميسي وأنا” نشارك حبنا لنيويلز، لقد ارتدينا هذا القميص، لكننا سنرى. أنت لا تعرف ما يخبئه المستقبل لنا وما إذا كانت مساراتنا ستتقاطع“.