الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مبابي يحدث فوضى في برشلونة

1-1375676


ملاعب - وكالات

 

يبدو أن الصيف القادم من عام 2021، سيكون ساخنًا جدًا في سوق الانتقالات الأوروبية، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، التي أشارت امس الثلاثاء، إلى أن نادي باريس سان جيرمان بصدد خطف خدمات ليونيل ميسي من برشلونة، ثم ضم أحد نجوم ريال مدريد، والسر في كيليان مبابي.

اضافة اعلان

والنجم الفرنسي البالغ من العمر 21 عامًا، يظل ضمن أبرز أهداف ريال مدريد وليفربول، حيث يرغب الطرفان في ضمه، الصيف المقبل، في ظل رفض اللاعب الدخول في مفاوضات رسمية مع النادي الباريسي، من أجل تمديد العقد الذي ينتهي صيف 2022.


ماذا سيحدث حال رحيل مبابي عن ملعب حديقة الأمراء؟.. تؤكد صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية، في تقرير لها، أن سان جيرمان سيبحث وقتها، تعويض مغادرته، بصفقتين من العيار الثقيل.


الصحيفة المقربة من البيت المدريدي، شددت على أن الباريسيين سيحاولون الحصول على خدمات النجم البرازيلي فينسيوس جونيور، خاصة أنه لا يحظى بثقة المدير الفني زين الدين زيدان، إذ يجلس على مقاعد بدلاء ملعب سانتياجو برنابيو، طويلًا.

ولن يكتفي نادي العاصمة الفرنسية بالتعاقد مع نجم ريال مدريد، حيث يستهدف أيضًا ضم ليونيل ميسي في صفقة مجانية.


يشار إلى أن عقد ليونيل ميسي ينتهي في برشلونة، الصيف المقبل، لذا يمكنه أن يرحل مجانًا إلى باريس سان جيرمان، وسط اهتمام مانشستر سيتي بخدماته.