الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

باريس سان جيرمان يقدم عرضاً خيالياً لخطف راموس

سيرجيو-راموس-من-لقاء-أمس-652x375


ملاعب - وكالات

 

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن باريس سان جيرمان مصمماً على التعاقد مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويستعد الآن لتقديم عرضاً خيالياً من أجل إقناع اللاعب بالانتقال إلى ملعب حديقة الأمراء.

اضافة اعلان
 

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي، وفي حال لم يتم تجديد عقده حتى شهر يناير المقبل، يحق له التفاوض مع أي نادٍ يريده والتوقيع معه بشكل مجاني في الصيف.



وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الموقف ما زال معقداً بين ريال مدريد وراموس فيما يخص العقد الجديد، حيث يريد اللاعب تجديد عقده لأكثر من عام، وهو الأمر الذي يخالف سياسة النادي للاعبين الذين تجاوزا حاجز30 عاماً.


ويعد كريستيانو رونالدو اللاعب الوحيد في العصر الحديث لريال مدريد الذي كان استثناءً لهذه القاعدة، وتم تجديد عقده لخمس سنوات رغم أنه كان يبلغ 31 عاماً، بينما تم الاستغناء عن بيبي عندما أصر على عقد لمدة 3 سنوات في نهاية مشواره.

 

وأضاف التقرير أن ريال مدريد يعرض على راموس الآن تجديد العقد لمدة عام واحد فقط، مع وجود بند يسمح بتجديده لموسم آخر بشكل تلقائي، لكن تفعيل هذا البند من عدمه تتحكم به إدارة النادي وليس اللاعب.

وأكدت آس على أن باريس سان جيرمان سيبدأ مفاوضاته بشكل رسمي مع راموس في مطلع شهر يناير، وينوي منحه عقداً يمتد لثلاث سنوات، وراتب سنوي كبير يبلغ 20 مليون يورو.


ولا يعد الراتب السنوي الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لراموس، فهو مقتنع بالحصل على 12 مليون يورو سنوياً مع ريال مدريد، لكنه يريد عقداً يضمن استمراره بالنادي لعامين على الأقل، وهذا ما يرفضه فلورنتينو بيريز.