السبت 20-04-2024
ملاعب

باريس سان جيرمان يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد ميسي

6853658365ASGOAL-ميسي-e1666688617452


ملاعب - قدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عرضاً جديداً للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق وذلك من أجل تمديد تعاقده مع النادي بناءً على رغبة ناصر الخليفي رئيس النادي الذي يرغب في تمديد التعاقد من أجل المنافسة على حصد لقب دوري أبطال أوروبا خلال منافسات الموسم المقبل.

اضافة اعلان

رد ميسي على عرض باريس سان جيرمان الجديد


ووفقا لما ذكرته تقارير صحفية، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قدم عرض جديد لتجديد عقد ليونيل ميسي مع النادي، مشيراً إلى أن اللاعب لايمانع بصورة رسمية فكرة التمديد حتي هذه اللحظة، ولكن ينتظر ويتسأل ماهو هدف مشروع باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.


وأشارت التقارير، إلى أن ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان لم يتحدث مع إدارة النادي حول الراتب أو أي أمور أخري تخص مسألة الأموال، ولكن كان رد اللاعب هو التفكير في العرض المقدم من النادي والبت بعد ذلك سواء بقبول العرض أو رفضه بصورة رسمية .


ويمتلك ليونيل ميسي عدد من العروض في الوقت الحالي من أكثر من نادي، وعلى رأس هذه العروض نادي الهلال السعودي الذي يرغب في ضمه اللاعب في صفقة تاريخية، إضافة إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي ونادي اتحاد جدة السعودي، إلا أن اللاعب لم يحسم حتى هذه اللحظة وجهته القادمة.