السبت 20-04-2024
ملاعب

الخليفي يرد على سؤال شائك بشأن إقالة جالتيه

epa_soccer_2023-02_2023-02-26_2023-02-26-10493035_epa


ملاعب - أجاب ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان عن سؤال شائك، بشأن إمكانية إقالة كريستوف جالتيه، المدير الفني للفريق.
اضافة اعلان

سئل الخليفي عن ربط مصير جالتيه بمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، ليرد رئيس النادي الباريسي: "لا.. أؤكد دائما أنني أثق في مدرب الفريق، لأنني أعرف ما يمكن تقديمه".

أضاف: "لقد عشنا فترة صعبة بعد كأس العالم، كان لدينا العديد من اللاعبين المشاركين في المونديال، لكن هذا ليس عذرا، وعلينا تصحيح مسارنا مجددا".

وشدد الخليفي: "لم أفقد الثقة في الفريق خاصة بالنسبة لمواجهة بايرن ميونخ، أريد أن أنقل ثقتي للاعبين والجهاز الفني والجميع حتى وسائل الإعلام، أتمنى أن تتحدث بإيجابية أكثر عنا".

وخسر بي إس جي مباراة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره (1-0)، ويحل ضيفا على بايرن ميونخ إيابا يوم 8 مارس/آذار المقبل.

وتطرق رئيس النادي الباريسي للفوز على مارسيليا بثلاثية دون رد، مساء الأحد في الدوري، قائلا "أنا سعيد للغاية، لأننا حققنا فوزا بأداء رائع وأنيق".

وأشار "لقد أظهرنا الوجه الحقيقي لسان جيرمان، حققنا الفوز وتقدمنا بفارق 8 نقاط في الصدارة، واللاعبون كانوا أكثر شراسة، هذا استعداد جيد لمباراتنا ضد نانت في الدوري ثم مواجهة بايرن في دوري الأبطال".

وعلق ناصر الخليفي على إنجاز كيليان مبابي، بقوله "لقد أصبح الهداف التاريخي بالتساوي مع كافاني، وأثق أنه سيتخطاه في المباراة المقبلة، أنا فخور بمبابي، وممتن لتواجده في بي إس جي".