الخميس 25-04-2024
ملاعب

باريس سان جيرمان يتحضر للكلاسيكو بأفضل صورة

254e79a5f0c6d0b18f5aaa9453e9e94e


ملاعب - وكالات

تدارك نادي باريس سان جيرمان هزيمته المفاجئة ضد لوريون، الأحد، وحقق انتصاراً على نادي نيم لحساب الجولة 23 من الدوري الفرنسي الممتاز بنتيجة 3ـ0.

اضافة اعلان

وتألق الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الشوط الأول عندما سجّل هدف فريقه الأول بعد أن استفاد من خطأ دفاعي، ثم تميّز من جديد في لقطة الهدف الثاني عندما مرّر الكرة بشكل مثالي إلى الإسباني بابلو سارابيا الذي لم يجد صعوبة تذكر لمغالطة الحارس.


وخلال الشوط الثاني فرض كيليان مبابي نفسه نجم المباراة عندما تألق في مغالطة حارس نيم بكرة ممتازة من خارج منطقة الجزاء كشفت عن موهبته العالية وقدراته المميزة. وخطف هدف مبابي الأضواء من الجميع باعتبار جمالية اللقطة خاصة وأن مبابي لم يكن متعوداً على التسجيل من خارج منطقة الجزاء.

وفي غياب البرازيلي نيمار عن هذا اللقاء، تولى مبابي قيادة هجومات النادي الباريسي وظهر في أفضل حالاته والهدف الذي سجّله لم يكن إلا انعكاساً لمجهودات هذا اللاعب الذي استعاد نجاعته الهجومية.


كما أن الهدف الذي سجّله مبابي يؤكد أنّه مستعدّ على النحو الأمثل لموعد يوم الأحد القادم في كلاسيكو فرنسا ضد أولمبيك مرسيليا في لقاء تنتظره الجماهير الفرنسية بشغف كبير.