السبت 27-04-2024
ملاعب

باريس سان جيرمان يفتقد لأبرز نجومه في المباراة الأخيرة قبل الكلاسيكو

باريس-سان-جيرمان-e1595015668552


ملاعب - وكالات

يملك فريق باريس سان جيرمان فرصة مواتية للعودة إلى سكة الانتصارات قبل الكلاسيكو المرتقب ضد مضيفه مارسيليا الأحد المقبل، وذلك عندما يستضيف نيم صاحب المركز الأخير، اليوم الأربعاء، الموافق 3 فبراير 2021، ضمن الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الفرنسي.

اضافة اعلان

ومني سان جيرمان بخسارة مفاجئة أمام لوريان هي الأولى في سادس مباراة بقيادة مدربه بوكيتينو في مختلف المسابقات منذ تعيينه خلفا للألماني توماس توخل المقال من منصبه في ديسمبر الماضي (4 انتصارات بينها واحد على مارسيليا في كأس الأبطال +السوبر+ وتعادل واحد)، على الرغم من رهانه على رباعيه الهجومي الضارب المكون من البرازيلي نيمار وكيليان مبابي ومواطنيه أنخل دي ماريا وماورو إيكاردي.


وقال بوكيتينو عقب الخسارة: علينا الحفاظ على الجوانب الإيجابية والمضي قدماً.

وأضاف مدرب توتنهام السابق: إنها حادثة، تحدث في كرة القدم. علينا أن نواصل العمل. هذا يجعلنا ندرك أنه يمكن أن يحدث ذلك إذا لم نلعب بنسبة 100 في المائة.


وسيكون فريق العاصمة محروما من خدمات نجمه نيمار، مسجل ثنائية في المباراة ضد لوريان، وذلك بسبب الإيقاف، فيما يستمر غياب لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي بسبب الإصابة بفيروس كورونا وقائده المدافع الدولي البرازيلي ماركينيوس والاسبانيين خوان برنات وأندير هيريرا بسبب الإصابة.