السبت 23-10-2021
ملاعب

باريس سان جيرمان يبحث عن الابتعاد بالصدارة

84996Image1-1180x677_d

ملاعب - وكالات

يواصل نادي باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقبه في بطولة الدوري الفرنسي، وذلك حين يستضيف نادي لوريان على ملعب «حديقة الأمراء» ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من منافسات «ليج آ».

اضافة اعلان

وتراجع باريس سان جيرمان إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعد نهاية الجولة الرابعة عشرة، وذلك بعدما سقط في فخ الخسارة أمام ليون بهدف دون رد.


ويمتلك باريس سان جيرمان في رصيده 28 نقطة بعد 14 جولة، جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في مباراة، مقابل تعرضه لأربع هزائم، وسجل لاعبوه 33 هدفًا كأقوى خط هجوم في الدوري الفرنسي، فيما سكنت شباكه 10 أهداف، كأقوى خط دفاع بالتساوي مع ليل متصدر الترتيب، ومارسيليا الرابع، ويتخلف باريس سان جيرمان عن ليل وليون صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط.

مواجهة لوريان سهلة على الورق بالنسبة إلى باريس سان جيرمان بالنظر إلى مسيرة الأول في الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي، حيث يعاني لوريان بشكل واضح، وحقق الفوز في 3 مباريات فقط بعد مرور 14 جولة.


ويمتلك لوريان في رصيده 11 نقطة، يحتل بها المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، وذلك بعد فوزه 3 مباريات والتعادل في مباراتين، فيما تعرض لتسع هزائم.


وحقق لوريان فوزًا واحدًا فقط في آخر 5 مباريات خاضها في الدوري الفرنسي جاء في الجولة جاء على حساب نيم بثلاثية نظيفة، وتعرض قبله لأربع هزائم متتالية.