الثلاثاء 23-07-2024
ملاعب

إنريكي يفسر قراره الغريب في باريس

afp_20240114_20240114-afp_34f26yd_afp


ملاعب - فسر لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، قراره الغريب خلال الفوز على لانس بهدفين نظيفين، مساء الأحد، في الدوري الفرنسي.


اضافة اعلان
وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي "لقد اكتفيت بتبديل واحد فقط لأنني كنت معجبا بأداء الفريق، وإذا كان الأمر بيدي لما قررت إجراء أي تبديل، لكن سولير كان مهددا بالحصول على إنذار ثان".

وأشاد المدرب بأكثر من لاعب في صفوف فريقه قائلا "دوناروما أحد أفضل 3 حراس في العالم، ومن الرائع أن يضم الفريق حارسا بقدراته".


وأشار "برادلي باركولا كان رائعا، لقد سجل الهدف الأول وكان مميزا وسريعا ولا يمكن إيقافه فهو موهوب ويجيد المراوغات وكان مميزا في المواجهات الفردية وإنهاء الهجمات، وملتزما بأداء المهام الدفاعية".

ونوه "أكون سعيدا للغاية بتواجد العناصر الشابة المميزة في صفوف فريقي، والذين تكون لديهم رغبة قوية في الانضمام لسان جيرمان، والآن هو الوقت المناسب للثقة بهم".

واستطرد "لا أتذكر إذا كنت تواصلت مع باركولا في الصيف الماضي لإقناعه بالانضمام لصفوف الفريق أم لا، ولكنه عمل المستشار الرياضي لويس كامبوس".

وأتم "راض عن الأداء، وفريقي يجيد لعب المباريات القوية، لقد سجلنا هدفين وحققنا فوزا في ملعب لانس لأول مرة منذ 14 عاما، هذا الانتصار مهم ليستعد الفريق بشكل أفضل للفترة القادمة".