الأحد 05-05-2024
ملاعب

أول تعليق من مدرب باريس سان جيرمان على ضم ميسي

barcelona-forward-lionel-messi_1fo5k459n1nph1fd0ov4yuoo5w


ملاعب - أطلق الألماني توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، تصريحات مدوية، تعليقًا على انضمام ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
اضافة اعلان

ويرتبط ميسي الذي سعى في وقت سابق إلى الرحيل عن ملعب كامب نو، اسمه بالنادي الباريسي، في ظل ما صرح به نيمار منذ أيام قليلة، حين أكد على أنه سيحاول اللعب من جديد بجانب ميسي في فريق واحد، دون توضيح ما إذا كان هذا الأمر يعني انتقال البرازيلي إلى برشلونة أو انضمام الأرجنتيني إلى نادي العاصمة باريس.

وعلق توماس توخيل، في تصريحات صحفية لشبكة "تيليفوت" الفرنسية، عقب نهاية مباراة مونبلييه، على انتقال ميسي للفريق الفرنسي، قائلًا: "لا يمكنني التحدث عن ميسي لأنه ليس من لاعبي فريقي".

وأضاف توخيل: "لدي الكثير من الاحترام له ولنادي برشلونة، ليس لدي ما أقوله".

ورفض مدرب باريس سان جيرمان، التعليق والحديث على تصريحات رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، قبل أيام في برنامج تلفزيوني فرنسي عندما سُئل عن ميسي، قائلًا: "لا يمكنني الحديث عن هذا الموضوع".

ومن المقرر أن ينتهي عقد "ميسي" مع برشلونة في نهاية هذا الموسم وتحديدًا في يونيو 2021، وهناك العديد من الأندية الراغبة في التعاقد مع الأرجنتيني على رأسها مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وحقق فريق باريس سان جيرمان، فوزًا غالياً على نظيره مونبيليه، مساء أمس السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.