الأحد 12-05-2024
ملاعب

واعد بايرن ميونخ: أريد السير على خطى مولر

afp_20231111_20231111-afp_34397mz_afp


ملاعب -استغل ألكسندر بافلوفيتش، لاعب بايرن ميونخ، فترة غياب جوشوا كيميتش وليون جوريتسكا عن المشاركة في المباريات، وقدم عروضا جيدة كلاعب وسط مدافع أمس الأحد، وهو الأمر الذي يفتح أمامه الباب للمشاركة في مواجهات أكثر.
اضافة اعلان

وانضم بافلوفيتش (19 عاما) لبايرن بعمر 7 سنوات وتدرج في أكاديميته، وشارك للمرة الأولى في الدوري الألماني (بوندسليجا) في تشرين الأول/أكتوبر وصنع أول أهدافه أمس الأحد في المباراة التي فاز بها الفريق على شتوتجارت (3-0).

وقال توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، في عدة مناسبات إنه يريد لاعب وسط مدافع في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وربما يكون بافلوفيتش مرشحا خاصة وأنه استطاع التخلص من الرهبة أمس الأحد، وقدم عرضا جيدا بجانب جويريرو بعد غياب جوريتسكا وكيميتش عن اللقاء بسبب المرض.


ووصف المدير الفني بافلفوفيتش بأنه "شاب جيد"، وشدد على أنه شارك في عدة مواقف جيدة في كرات ميتة، ولكنه ظل حذرا بشكل عام، وقال: "أثبتنا اليوم أننا نثق به. ولكن دعونا لا نبالغ".

ووقع بافلوفيتش على عقده الاحترافي الأول مؤخرا وحتى عام 2027، ويأمل في أن يسير على خطى توماس مولر، الذي تدرج من أكاديمية النادي.

وقال بافلوفيتش عن مولر: "إنه رجل لطيف حقا، إنه أسطورة بايرن، يمكنك أن تتطلع إليه فقط".

وأضاف بافلوفيتش إنه حصل على بعض الثناء من زملائه عقب مباراة الأحد، وقال: "دائما ما يكون هناك القليل من العصبية. ولكن بعدها تسير الأمور بشكل جيد، تحجب كل شيء آخر وتلعب كرة القدم فقط".

ويرغب بايرن في تصعيد المزيد من لاعبي الأكاديمية للفريق الأول، وقال هيربرت هاينر رئيس النادي أنه عندما يكون عدد لاعبي الفريق قليلا يسمح ذلك بالدفع بلاعبين آخرين مثل بافلوفيتش، وهو ما حدث وبطريقة مذهلة.

وقال هاينر في إشارة لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة: "سنجلس خلال الأيام المقبلة، لتحديد ما سنفعله في الشتاء".