الأحد 05-05-2024
ملاعب

ماتيوس مندهش من ارتباك توخيل

1557807


ملاعب - انتقد لوثار ماتيوس، أسطورة بايرن ميونخ، تبريرات توماس توخيل مدرب الفريق البافاري، عقب الهزيمة المدوية التي تلقاها على يد آينتراخت فرانكفورت (1-5) يوم السبت الماضي، في الجولة 14 من الدوري الألماني.
اضافة اعلان

وأبدى ماتيوس اندهاشه، خلال ظهوره عبر شبكة "سكاي"، من تحليل توخيل للمباراة، بالإشارة إلى ارتباكه بسبب توقعه بدء فرانكفورت بخط دفاع رباعي، بينما ظهر على الرسم الخططي أنهم يلعبون بخماسي في الخلف.

وأوضح المدرب الألماني أنه اضطر لإجراء تعديلات خططية طفيفة قبل انطلاق المباراة مباشرة، فور رؤيته لتشكيلة فرانكفورت.


وعن ذلك، قال ماتيوس: "لقد رأيت غالبا بعض التغييرات أثناء المباراة، وهذا ما ينبغي عليك التفاعل معه، لكن لا يمكنني استخدام هذا كعذر، لأنه يمكنك فعل ذلك وبعدها تصحح الأمور في غضون دقيقة واحدة".

كما قال المدرب الألماني أيضا: "ربما أثقلنا أذهان اللاعبين بالكثير من التعليمات قبل المباراة مباشرة، وأبعدناهم عما كنا نركز عليه طوال الأسبوع".

لكن ماتيوس علق على ذلك، قائلا: "ما حدث في المباراة لم يكن متعلقا بخطة فرانكفورت فقط، بل بحضور لاعبي بايرن، الذين اكتفوا بمشاهدة هجمات آينتراخت الطامعة وركضهم في العمق، وهو ما صنع الفارق".

واختتم: "ما أدهشني حقا من تلك التصريحات، هو استعداده للمباراة بطريقة لعب مختلفة، بينما كان ينبغي عليه التحضير لها بناء على المنافس وليس على فريقه فحسب، وهذا يؤكد أنه نسي القيام ببعض الأمور طوال الأيام الماضية".