الأربعاء 22-09-2021
ملاعب

ناجلسمان يرفض ثوب الخائن.. ويحدد الغائبين عن موقعة لايبزيج

image

ملاعب - وكالات 

 

 

أكد جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، حاجته لمشاهدة لاعبيه أولا أمام لايبزيج في الدوري الألماني، لتحديد مدى احتياج بعضهم للراحة بعد فترة التوقف الدولي.

اضافة اعلان
ويحل الفريق البافاري ضيفا على لايبزيج بملعب ريد بول أرينا، حيث سيواجه ناجلسمان فريقه السابق لأول مرة بعد رحيله عن النادي بنهاية الموسم المنقضي.
 
وظهر المدرب الألماني في مؤتمر صحفي، ظهر الجمعة، قائلا: "يجب أن نرى أولا ما سيقدمه اللاعبون على أرض الملعب، وبعدها سنتناقش مع مدرب اللياقة البدنية، لمعرفة ما يمكننا فعله قبل التحضير لمواجهة برشلونة التالية".
 
ودافع ناجلسمان عن نفسه بعد اتهام مشجعي لايبزيج به بالخيانة، نظرا لذهابه إلى ميونخ واصطحابه الثنائي دايوت أوباميكانو ومارسيل سابيتزر.
 
وعن ذلك، قال: "أعلم أنه تم تصويري على أنني كاذب كبير، ولا أريد أن يؤثر ذلك عليّ، لكنه لم يكن من الممكن لي الجلوس في وقت سابق والقول بأنني أرغب في اصطحاب 6 لاعبين و7 موظفين معي إلى ميونخ، فلم يكن من الممكن أن يستقبله المشجعون بشكل جيد".
 
واستطرد المدرب الألماني صاحب الـ34 عاما: "قبل توقيعي للبايرن، كان النادي قد حسم بالفعل صفقة أوباميكانو".
 
وتطرق مدرب البايرن للحديث عن لاعبه ليروي ساني، الذي تألق مؤخرا مع منتخب ألمانيا، حيث قال: "لقد ظهر بشكل جيد كما كان الحال معنا قبل التوقف الدولي، حيث أنه بارع في الهجمات المرتدة عبر صناعة الأهداف وتسجيلها".
 
وبسؤاله عن رأيه في مقترح إقامة كأس العالم كل عامين، أبدى ناجلسمان اعتراضه على هذه الفكرة، مضيفا: "كثرة المباريات لا تجعل اللعبة أفضل، بل على العكس تماما".
 
وفي سياق آخر، أكد ناجلسمان جاهزية الثنائي ألفونسو ديفيز ومارسيل سابيتزر للمشاركة في مباراة الغد، مشيرا إلى إمكانية بدء الأخير المباراة من مقاعد البدلاء.

أما لاعب الوسط الفرنسي كورينتين توليسو، فأعلن ناجلسمان أنه سيغيب عن مواجهتي لايبزيج وبرشلونة بسبب الإصابة، فيما طمأن الجماهير بشأن حالة توماس مولر.
 
أما الفرنسي كينجسلي كومان، فقد لمح مدرب بايرن لغيابه عن موقعة لايبزيج، فيما قد يكون جاهزا لمواجهتي برشلونة وبوخوم.