الثلاثاء 28-06-2022
ملاعب

مدرب البايرن : أريد الانتقام من مونشنغلادباخ

large-16-9


ملاعب - وكالات

ظهر مدرب فريق بايرن ميونيخ جوليان ناجلسمان في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد بوروسيا مونشنغلادباخ، في الجولة الـ18 من البوندسليجا.


وقال المدرب:" هل ستقام المباراة غداً؟ لا يمكنني الإجابة على هذا السؤال بنسبة 100٪، القرار ليس بيدي، القرار بيد الإتحاد الألماني لكرة القدم والسلطات الصحية ".


وأضاف:" وظيفتي ووظيفة اللاعبين هي الاستعداد للمباراة، اعتبارًا من الآن، أفترض أننا سنلعب غداً المباراة بشكل طبيعي (يعاني بايرن ميونيخ من إصابات عديدة بفيروس كورونا )".


وأكمل:" لدينا لاعبون خارج الفريق بسبب كورونا وكأس إفريقيا، وكذلك عدد قليل من الإصابات مثل ليون جوريتزكا وسولي، والأخير تدرب مرة أخرى اليوم، نحن نعيش في وضع صعب للغاية ".


وأتبع:" سيعود مانويل نوير إما الأحد أو الاثنين، لكن ليس الجميع سيعودون معاً، إنها تتعلق أيضاً بصحة اللاعبين وليس مجرد الخروج من الحجر الصحي، لن يعود الجميع فور انتهاء عزلهم".


وبين:" عودة كيميتش الى التدريبات؟ بالطبع إنه سعيد وفي مزاج جيد للغاية، كلنا سعداء بعودته مرة أخرى، سيلعب غداً بالطبع، كان سيلعب حتى لو كان الجميع متاحاً".


ونوه:" أعياد الميلاد هي احتفال عائلي. يحتاج اللاعبون إلى الاسترخاء عقلاً، لا يمكنك منعهم من السفر وإخبارهم بالبقاء في منازلهم، لماذا لدينا حالات كورونا أكثر من النوادي الأخرى؟ لا يمكنني شرح ذلك ".


واتم:" مونشنغلادباخ؟ لقد لعبوا بشكل جيد للغاية ضدنا في الكأس ونحن كنا سيئون (خسر بايرن 5-0)، لدي بعض الأفكار عن الانتقام، مهاجميهم لديهم تأثير كبير، ورائهم لاعبون جيدون في خط الوسط ، وخلفهم الكثير من الخبرة في الدفاع، لكن نحن سوف نحارب جميع الظروف الحالية".