الأربعاء 08-02-2023

ليفركوزن وفولفسبورج لا يخسران

image


ملاعب - وكالات

حافظ فريقا باير ليفركوزن وفولفسبورج على سجلهما خاليا من الهزيمة حتى الآن في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم، بعد فوز الأول على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ (4-3)، والثاني على ضيفه هوفنهايم (2-1) في إطار مباريات المرحلة السابعة من المسابقة.

اضافة اعلان

ففي المباراة الأولى، اقتنص باير ليفركوزن فوزا ثمينا من ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ (4-3) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب “باي ارينا” بمدينة ليفركوزن.


وسجل الأرجنتيني لوكاس ألاريو (27، 41)، والجامايكي ليون بايلي (68)، والنمساوي يوليان باومجارتلينجر (82) أهداف باير ليفركوزن، ولارس ستيندل (18 من ركلة جزاء، 29)، والنمساوي فالنتينو لازارو (90+4) أهداف بوروسيا مونشنغلادباخ.


وحقق باير ليفركوزن الذي استهل موسمه بثلاثة تعادلات متتالية، فوزه الرابع تواليا ليرفع رصيده إلى 15 نقطة ويتقدم إلى المركز الرابع برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند الثالث، فيما يتصدر بايرن ميونيخ الترتيب العام برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين عن لايبزيج صاحب المركز الثاني.


في المقابل مني بوروسيا مونشنغلادباخ بهزيمته الثانية مقابل تعادلين وثلاثة انتصارات، ليتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز السابع.


وفي المباراة الثانية، حقق فولفسبورج فوزا صعبا على ضيفه هوفنهايم (2-1) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب “فوكسفاجن أرينا” بمدينة فولفسبورج.


وسجل السويسري ريناتو ستيفن والهولندي فوت فيجهورست في الدقيقتين (5، 26) هدفي فولفسبورج، والأرميني سارجيس أداميان في الدقيقة (87) هدف هوفنهايم.


ورفع فولفسبورج بفوزه الثاني هذا الموسم مقابل خمسة تعادلات رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، فيما مني هوفنهايم بهزيمته الرابعة مقابل فوزين وتعادل ليبقي رصيده عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر.