الثلاثاء 30-11-2021
ملاعب

لايبزيج يخطط لحضور جماهيري حاشد أمام بايرن ميونخ

Bayern-Munich-3-2

ملاعب - وكالات 

 

أعلن لايبزيج أنه يتطلع إلى حضور 34 ألف مشجع، في مباراته المقررة أمام ضيفه بايرن ميونخ، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الألماني (بوندسليجا).

اضافة اعلان
ويحل بايرن ميونخ حامل اللقب ضيفا على لايبزيج، وصيف بطل الموسم الماضي، في 11 أيلول/سبتمبر الجاري، لدى استئناف المنافسات المحلية عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وتشهد المباراة عودة جوليان ناجلسمان، المدرب الحالي لبايرن ميونخ، وكذلك دايوت أوباميكانو ومارسيل سابيتزر المنضمين حديثا للفريق البافاري، إلى ملعب لايبزيج للمرة الأولى منذ رحيلهم عن الفريق.

وأثرت جائحة فيروس كورونا المستجد على الحضور الجماهيري للمباريات في ألمانيا طوال 18 شهرا، لكن لايبزيج توصل الآن إلى اتفاق مع السلطات الصحية المحلية على معايير جديدة للنظافة، تسمح بحضور جميع حاملي التذاكر الموسمية.

وستخصص 3000 تذكرة أخرى للمباراة لمشجعي بايرن والشخصيات المهمة وممثلي الجهات الراعية.

ويتمثل الشرط الأساسي في ألا يتجاوز معدل الإصابة بالعدوى في مدينة لايبزيج 35 حالة لكل 100 ألف شخص، في السادس من أيلول/سبتمبر الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن المعدل يبلغ حاليا في لايبزيج 7ر18، لكنه يزيد على ذلك بكثير في مناطق أخرى بألمانيا.

وذكر نادي لايبزيج في بيان: "نتطلع إلى الخطوة المقبلة في العودة إلى الحياة الطبيعية، ونتطلع إلى احتفالية كروية هاائلة بحضور أكثر من 30 ألف مشجع في استادنا".

ويواجه نادي لايبزيج ضغوطا في الوقت الحالي بعدما تلقى هزيمتين خلال أول ثلاث مباريات له في البوندسليجا تحت قيادة مدربه الجديد جيسي مارش.