الخميس 18-04-2024
ملاعب

لاعب دورتموند يتوقع رد فعل غاضب من بايرن ميونخ

epa_soccer_2023-02_2023-02-04_2023-02-04-10447167_epa


ملاعب - يتوقع نيكو شلوتربيك، مدافع بوروسيا دورتموند، رد فعل غاضب من بايرن ميونخ، عندما يلتقي الفريقان في الأول من نيسان/أبريل المقبل بالدوري الألماني (بوندسليجا).
اضافة اعلان

وأزاح بوروسيا دورتموند بايرن من قمة جدول الترتيب في الجولة الماضية، وتركه في مركز غير مألوف بعض الشيء.

وبات يتعين على الفريق البافاري أن يطارد دورتموند، وذلك بعد أن كان يهيمن على الدوري في السنوات الأخيرة، حيث فاز باللقب في 10 مواسم متتالية.

وقال اللاعب الدولي الألماني شلوتربيك لصحفية "بيلد" اليوم الأربعاء: "إذا قدم كل لاعب أفضل ما عنده، يمكننا الفوز في ميونخ. ولكننا نعلم أيضا أن بايرن سيكون منزعجا من خسارة صدارة جدول الترتيب".

ولم يفز دورتموند في ميونخ منذ عام 2014، ولكنه لم يخسر أي مباراة في الدوري منذ بداية العام الحالي محققا 9 انتصارات في آخر 10 مباريات، كان آخرها الفوز 6 / 1 على كولون.

 ويهدف دورتموند حاليا للتتويج بلقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2012.

وقال شلوتربيك: "لم نقل أبدا أننا لا نريد اللقب. أقدم كل شيء بشكل يومي من أجل هذه الفرصة. يجب أن نواصل إظهار العقلية، الرغبة، الروح القتالية كل أسبوع حيث أن هذا هو ما جعلنا نظهر بشكل رائع هذا العام".

وشدد هيربرت هاينر، رئيس بايرن، ويان سومير، حارس المرمى، على أن الفريق جاهز للعودة للانتصارات واستعادة الترتيب المعتاد بعد الخسارة 1 / 2 أمام باير ليفركوزن يوم الأحد.

وقال هاينر في حفل للراعي: "إذا نظرت للأعوام القليلة الماضية، هذا غير معتاد. ولكن هذه الأوضاع غير المعتادة تتحدانا، ودائما ما يكون لدينا الإجابة الصحيحة".

وأضاف: "مازلنا نتملك كل شيء بين أيدينا. سنواجه بوروسيا دورتموند على أرضنا بعد أقل من أسبوعين. وبعد ذلك علينا أن نفوز فقط".

وقال سومير لصحيفة "بيلد" إن المباراة ستكون لرد الاعتبار حيث يمكنك أن تظهر الكثير من حيث الثقة والعاطفة والوضع في جدول الترتيب، مشيرا إلى أنها ستكون مباراة حامية.