الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

لاعبو ليفركوزن لم يناموا جيدا بعد التتويج بالبوندسليجا

265876


ملاعب -قال المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن سيمون رولفس، إنه لم ينم بالقدر الكافي بعد التتويج التاريخي للفريق بلقب الدوري الألماني، أمس الأحد، مؤكدًا أنه لم يكن آخر المغادرين للاحتفالات.
اضافة اعلان

وصرح رولفس عبر قناة "زد دي إف" الألمانية: "لم أنم فترة طويلة، ولا أعرف كم استغرقنا في الاحتفالات مساء الأحد؛ لأن اللاعبين واصلوا التعبير عن فرحتهم".

وأكد رولفس أن إدارة النادي لم تضع خططًا بعد لإقامة حفل رسمي، بعدما توج ليفركوزن بلقب الدوري لأول مرة بتاريخه بالفوز على فيردر بريمن (5-0).

وأوضح المدير الرياضي لباير ليفركوزن "تتبقى لنا أهداف أخرى، فالحفل الكبير سيقام بعد نهائي كأس ألمانيا، وما حدث أمس كان فرحة عفوية، لكنها تبقى أجمل الاحتفالات".

ويبقى ليفركوزن مرشحًا قويًا للفوز بكأس ألمانيا عندما يلاقي كايزر سلاوترن في المباراة النهائية التي ستقام يوم 25 أيار/مايو المقبل.

وتابع: "سيكون هذا اللقب مميزًا للغاية، وسنبذل أقصى جهد للتتويج به".

وبإمكان الفريق الألماني أن يحقق الثلاثية بعدما اقترب كثيرًا من التأهل لنصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي بفوزه (2-0) على وست هام يونايتد بذهاب دور الثمانية.

ولم يخسر باير ليفركوزن في جميع مبارياته الـ43 على مدار الموسم الجاري، وحقق رقما قياسيا بسجل خال من الهزائم في 29 مباراة بالدوري هذا الموسم "2023-2024".