الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

فولفسبورغ يفوز بصعوبة على بوخوم

E8xHnTZWEAIs968


ملاعب - وكالات 

 

هزّ فاوت فيغهورست هدّاف فولفسبورغ الشباك في الشوط الأول ليقود فريقه لانطلاقة ناجحة للموسم بفوز صعب 1- 0 على بوخوم الصاعد لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعد أن أكمل منافسه اللقاء بأكمله تقريبا بعشرة لاعبين السبت.

اضافة اعلان

ونال فيغهورست فرصة مبكرة للتسجيل بعد احتساب ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة عقب لمسة يد من روبرت تيشي ليحصل على بطاقة حمراء مباشرة أمام بضعة آلاف من جماهير فولفسبورغ التي سمح لها بالعودة للاستاد.


لكن المهاجم الهولندي أضاع الركلة ثم عوّضها في الدقيقة 22 حين تسلّم كرة وظهره للمرمى ثم دار بجسده وسط ثلاثة مدافعين وسجّل هدف الانتصار.


وتماسك بوخوم، العائد للأضواء بعد 11 عاما، ونال فرصة ذهبية للتعادل حين انفرد ميلوش بانتوفيتش بالحارس كوين كاستيلز لكن الأخير تصدى للمحاولة في الدقيقة 77.


وتراجع فولفسبورغ، الذي ينتظر نتيجة طعن بعد فوز في الدور الأول لكأس ألمانيا بداعي استخدام ستة تبديلات بدلا من خمسة، ليسمح لبوخوم بمزيد من الفرص قبل النهاية.


وكانت أمام شتوتغارت مهمة أسهل ضدّ غرويتر فورت الصاعد للأضواء أيضا وفاز 5-1 وساهم مارك أوليفر-كيمف بثنائيّة. كما أظهر هوفنهايم فاعليّة بالفوز 4- 0 على أوغسبورغ.
واستهلّ البطل بايرن ميونخ مشواره بتعادل 1-1 مع بروسيا مونشنغلادباخ الجمعة.