السبت 27-04-2024
ملاعب

سقوط جديد لدورتموند وشالكه ،، وانتصار فولفسبورج

2swJnQ21D0E618-E612-453D-BA94-FE74CCC06EA7


ملاعب - وكالات

عزز فريق فولفسبورج موقعه بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، بفوزه على ضيفه كولن، بنتيجة (1-0)، السبت بالمرحلة السابعة والعشرين.

وفي مباريات أخرى فاز باير ليفركوزن على ضيفه شالكه (2-1)، وآينتراخت فرانكفورت على مضيفه بوروسيا دورتموند (2-1)، وأوجسبورج على ضيفه هوفنهايم (2-1)، وتعادل ماينز مع ضيفه أرمينيا بيلفيلد (1-1).

وعلى ملعب فوكسفاجن أرينا، سجل جوسيب بريكالو هدف الفوز لفولفسبورج في الدقيقة (69).

الفوز رفع رصيد فولفسبورج إلى 54 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف لايبزيج الوصيف، والذي يخوض مواجهة قمة أمام بايرن ميونخ الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، وتوقف رصيد كولن عند 23 نقطة في المركز الثالث من القاع.

وعلى ملعب باي أرينا، فاز ليفركوزن على ضيفه شالكه بهدفين مقابل هدف.

وتقدم لوكاس ألاريو بهدف لليفركوزن في الدقيقة (26)، ثم أضاف باتريك ستشيك الهدف الثاني في الدقيقة (72) ورد المهاجم الهولندي المخضرم كلاس يان هونتلار بالهدف الوحيد لشالكه في الدقيقة (81).

الفوز رفع رصيد ليفركوزن إلى 43 نقطة في المركز السادس، وظل شالكه في المركز الأخير بعشر نقاط ليقترب خطوة جديدة من الهبوط.

وفاز أوجسبورج على ضيفه هوفنهايم بهدفين حملا توقيع روبن فارجاس وأندريه هان في الدقيقتين (8 و23)، مقابل هدف لهوفنهايم حمل توقيع روبير سكوف في الدقيقة (86).

الفوز رفع رصيد أوجسبورج إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر، بفارق نقطتين عن هوفنهايم صاحب المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب سيجنال إيدونا بارك تقدم آينتراخت فرانكفورت بهدف عكسي سجله نيكو شولز لاعب دورتموند بالخطأ في مرماه، ثم أدرك ماتس هوميلس التعادل لدورتموند في الدقيقة (45)، وقبل 3 دقائق من النهاية خطف أندريه سيلفا هدف الفوز لفرانكفورت.

وتوقف رصيد دورتموند عند 43 نقطة في المركز الخامس، ورفع فرانكفورت رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع.