الأحد 28-04-2024
ملاعب

رئيس يونيون برلين: نجاحنا كان مبالغا فيه

epa_soccer_2023-05_2023-05-27_2023-05-27-10657715_epa


ملاعب -أكد ديرك تيسنجلر رئيس نادي يونيون برلين أن فريقه تفوق على نفسه في السنوات الناجحة الأخيرة وأن هناك حاجة لبذل المزيد من الجهود في الموسم الحالي الصعب.
اضافة اعلان

وترقى يونيون برلين إلى البوندسليجا في 2019 وأنهى الموسم الماضي في المركز الرابع ليتأهل إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.

لكن في الموسم الحالي خاض الفريق 16 مباراة دون أن يحقق أي انتصار منذ آواخر أغسطس/آب الماضي، حتى مطلع ديسمبر/كانون الأول الجاري.

كما خسر جميع مبارياته الـ6 في دوري أبطال أوروبا، ويحتل المركز 15 في البوندسليجا فوق مراكز الهبوط مباشرة.

وقال تيسنجلر في مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي اليوم الثلاثاء: "البقاء في دوري الدرجة الأولى، حصد 40 نقطة هو هدفنا في كل عام، علينا أن نشعر بالسعادة بشأن مدى روعة الأعوام القليلة الماضية".

وأضاف: "نتفق في أن نجاحنا كان مبالغا فيه فيما يتعلق بمصادرنا وهيكلنا، لا نواجه دائما خصومنا وفقا لإمكاناتنا بل نقاتلهم حتى الموت".

ولم يكشف تيسنجلر عن السبب الحقيقي للكبوة التي يعاني منها فريقه، لكنه نفى ما يتردد حول أن الصفقات التي أبرمها الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مثل كيفين فولاند وليوناردو بونوتشي ليست في محلها.

وأشار: "لم نغير أي شيء على الإطلاق، لكننا جلبنا لاعبين رائعين لهم دور رائع في غرفة خلع الملابس ودور رائع في الملعب. لا يمكن لومهم على فقداننا لطبيعتنا".

وحذر تيسنجلر من أن العودة إلى مصاف الفرق الكبرى قد يستغرق وقتا طويلا، مؤكدا أن الاستعانة بلاعبين من أكاديمية النادي قد يكون وسيلة من أجل المستقبل.

وواصل رئيس يونيون برلين حديثه بالقول: "سنرى تغييرات في التشكيل، علينا إعادة تنظيم أنفسنا، علينا أن نحقق بداية جديدة".

وختم: "لدينا الكثير من القضايا التي لم نتابعها بشكل مكثف كما كان ينبغي لنا في السنوات الأخيرة لأسباب وجيهة".