الجمعة 23-02-2024
ملاعب

رئيس شتوتجارت متفائل بشأن جوهرة غينيا

afp_20231220_20231220-afp_348l67y_afp


ملاعب -  أعرب ألكسندر فيرله رئيس شتوتجارت، عن تفاؤله بشأن عدم رحيل الهداف الغيني سيرهو جيراسي عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.
اضافة اعلان

وقال فيرله لصحيفة "بيلد ام سونتاج" اليوم الأحد "لا أرى أي إشارات أخرى في الوقت الراهن".

وأضاف "قرار سيرهو الصيف الماضي جاء في صالح شتوتجارت رغم العروض الخارجية، حيث كان بمقدوره أن يحصل على كثير من المال، هو وعائلته يشعرون بسعادة كبيرة هنا، ولديه دور كبير مع الفريق، إنه يقدر ذلك".

وسجل جيراسي 17 هدفا ليقود شتوتجارت لاحتلال المركز الثالث في البوندسليجا بعد تفادي الهبوط في الموسم الماضي عبر الملحق الفاصل.

وأثنى فيرله على المدرب سيباستيان هونيس لكنه حذر أيضا من أن النجاح ربما لا يستمر هذا الموسم، حيث إن الهدف الأول للفريق يتمثل في الوصول للنقطة ال40 في أسرع وقت ممكن للتأكد من البقاء في دوري الأضواء، حيث حصد الفريق 34 نقطة من 16 مباراة، من أصل 34 مباراة هذا الموسم.

وأوضح فيرله "لا أريد أن أنهي حالة النشوة لدى أي من مشجعي شتوتجارت، الجميع ينبغي أن يستمتعوا باللحظة، لكننا نتحلى بقدر كاف من الواقعية لإدراك أننا في مجرد بداية مرحلة التطور".

وختم فيرله حديثه بالقول "الهدف هو تقديم موسم هادئ والوصول إلى حاجز ال40 نقطة في أسرع وقت ممكن، نسير بشكل جيد للغاية، لكن عندما نحقق هذه المرحلة الأولى سنجلس سويا ونتحدث بشأن رسم الأهداف الجديدة".