الأربعاء 25-05-2022
ملاعب

دورتموند : عبرنا كثيراً عن موقفنا من بيع هالاند

100-211748-zidane-refuses-think-haaland_700x400


ملاعب - وكالات 

جدد المدير الرياضي في دورتموند سيباستيان كيل ، موقف ناديه الرافض لبيع النجم النرويجي إيرلينج هالاند هذا الصيف .
 
ويرغب تشيلسي بشدة في التعاقد مع هالاند البالغ من العمر 21 سنة ، وأشارت تقارير صحفية سابقة إلى أنه يجهز عرضا قيمته 150 مليون جنيه إسترليني لشراء خدمات .
 
ويريد تشيلسي ضمان التعاقد مع هالاند هذا الصيف ، لأن هناك شرط جزائي في عقد اللاعب الحالي مع دورتموند ، ينص على السماح له بالرحيل مقابل 62 مليون جنيه إسترليني ابتداء من العام المقبل ، وحيتها ستتهافت مختلف الأندية الكبيرة على خدماته .
 
ونقلت صحيفة عن كيل قوله : " بالتأكيد ، ما زلت أرى إيرلنج ملتزما بشدة ، إنه يقدم كمية كبيرة من الطاقة ، وهو جاهز حقا للموسم الجديد مع بوروسيا دورتموند ".
 
وأضاف : " فاز إيرلنج بأول ألقابه مع دورتموند قبل أسابيع ( كأس ألمانيا ) ، أعتقد أن هذا أيضا يلهمه للاستمرار معنا، إنه يرى ما هو ممكن، وهو عادة ما يسألني متى سنلعب بوجود الجماهير مجددا".
 
وتابع : " الاحتفال بهذا اللقب من دون الجماهير أقلقه ، إنه يود أن يرى التفاعل مع الشجعين واللاعبين مجددا في الموسم المقبل ، بالنسبة لي إنه فاز بالتأكيد ، يريد أن يصبح بطلا ، وأعتقد بشكل منصف أنه يمكن أن يتطور أكثر ".
 
وعندما سئل كيل عما إذا كان هالاند سيبقى في صفوف دورتموند لما بعد فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، أجاب : " نعم ، في المحادثات مع مينو رايولا بشأن ضم دونيل مالين ، لم أشعر بأننا سنلتقي مجددا حول إيرلنج ، وعبرنا ألف مرة أننا لا نريد التخلي عنه ".
اضافة اعلان