السبت 18-09-2021
ملاعب

أسطورة دورتموند: هالاند بعيد عن مستوى مبابي

image

ملاعب - وكالات 

أكد يورجن كوهلر نجم بوروسيا دورتموند السابق على أن المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند ما زال لم يصل إلى مستوى كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان .

اضافة اعلان
 

وتشير التوقعات إلى هيمنة مبابي وهالاند على الكرة العالمية خلال العقد القادم ، وتحديداً بعد انتهاء عصر ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو اللذان احتكرا معظم الجوائز الفردية خلال آخر 14 عاماً .

 

ويرى يورجن كوهلر أن إمكانيات كيليان مبابي تجعله في مستوى مختلف تماماً عن باقي اللاعبين ، بينما لا يعتقد أن هالاند وصل إلى هذه المرحلة ، لأنه ما زال يعتمد فقط على تسجيل الأهداف وما زال يفتقر للخبرة .


وقال يورجن كوهلر في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “ هالاند ؟ إنه لاعب ليس بالمستوى العالمي بعد ، إنه هداف ، ولديه القدرة أن يصبح كذلك في المستقبل ، لكنه لم يثبت ذلك حتى الآن ”.

 

وتابع “ إنه في سن 21 عاماً ، ولقد قطع شوطاً طويلاً ، إنه شيء غير عادي ، وأنا متأكد أنه سيجد طريقة ليتحول إلى لاعب لا يمكن إيقافه ، لكي يصل إلى المستوى العالي يجب أن يكتسب الخبرة ”.


وأنهى كوهلر حديثه “ مبابي لديه إمكانيات أكبر ، أراه لاعباً على المستوى العالمي لأنه لا يعتمد على السرعة فقط ، كما أنه يسجل الأهداف ، مبابي لا يقوم بأشياء متهورة ”.