الخميس 25-04-2024
ملاعب

خطة بايرن ميونيخ لتجديد عقد ليفاندوفسكي

640x480


ملاعب - كشفت تقارير صحفية عن خطة نادي بايرن ميونيخ الألماني لتجديد عقد نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق، على الرغم من سعي برشلونة الدائم للتعاقد معه.

اضافة اعلان

وأشارت تقارير صحفية لرغبة قوية من قبل برشلونة لضم ليفاندوفسكي الصيف المقبل، لدعم هجوم الفريق الكتالوني.


وكشف أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة بيلد الألمانية، عن خطة النادي لتجديد عقد مهاجمه البولندي الفترة المقبلة، قائلا، "لقد رأينا كيف تم تجديد عقد توماس مولر بهدوء، وهذا بالضبط ما نقوم به مع اللاعب روبرت ليفاندوفسكي".


وأضاف أوليفر كان، "سننتهج نفس النهج مع ليفاندوفسكي ولاعبين آخرين مثل جنابري، ومن المنطقي أن يكون الإعلان عن أى شيء نقوم به حينما نريد".


وتابع المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، "الاستمرار في بناء الفريق الذي يمكنه التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في السنوات القليلة المقبلة".


يأتي هذا تزامنا مع تقارير تؤكد أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، يتواصل مع بيني زهافي وكيل اللاعب شبه يوميًا، من أجل الوصول لاتفاق بشأن الصفقة المرتقبة.


وأكدت تقارير أن برشلونة لن يستسلم لفكرة عدم ضم ليفاندوفسكي، ويستعد النادي الكتالوني للتقدم بعرض لضم اللاعب لمدة 3 أعوام أو عامين مع وجود خيار يتيح التمديد لمدة عام إضافي.


ودخل اللاعب في أزمة مع ناديه بشأن عملية تجديد التعاقد بنهاية الموسم الجاري، لعدم رضاه عن تعامل بايرن في هذا الملف وحديث المدير الرياضي كذلك بشأن هذا الصدد.