الإثنين 27-06-2022
ملاعب

ليفاندوفسكي يضع شرطين لتجديد عقده

20211217204020afpp--afp_9uv3lf.h


ملاعب - وكالات

وضع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي شرطين للتجديد مع فريقه بايرن ميونخ، وهما عقد جديد لمدة عامين، حتى عام 2025، وزيادة في راتبه الحالي، الذي يصل وفقا لتقارير غير رسمية إلى 24 مليون يورو سنويا، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية ألمانية.

واعتاد الفريق البافاري التجديد للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عاما لمدة عام واحد فقط، ولكن يبدو أن البايرن قد يكون على استعداد لإجراء استثناء فيما يتعلق بهذه النقطة.

أما بالنسبة للشق المتعلق بالراتب، فهو أمر قد يكون تنفيذه أصعب، نظرا لأن ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 33 عاما، هو بالفعل اللاعب الأعلى أجرا في بايرن وقد تؤثر الزيادة الكبيرة في راتبه على طلبات اللاعبين الآخرين.

واعتاد البايرن على عدم تجاوز حدود معينة في المفاوضات حول الرواتب حتى لو كان هذا يعني رحيل لاعب ما، كما حدث في حالة النمساوي ديفيد ألابا، الذي يلعب حاليا بين صفوف ريال مدريد.

ولا زال عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ ساريا حتى صيف 2023، والموقف الرسمي للنادي هو أن اللاعب سيستمر بين صفوفه الموسم القادم على الأقل.

وأثار وضع اللاعب البولندي مع فريقه الحالي اهتمام بعض الأندية الأوروبية، ومن بينها برشلونة.

وبحسب بعض وسائل الإعلام الألمانية، فإنه على الرغم من موقف بايرن الرسمي، فإن النادي سيكون على استعداد للسماح للاعب بالرحيل قبل انتهاء عقده مقابل مبلغ لا يقل عن 40 مليون يورو.

اضافة اعلان