الخميس 18-04-2024
ملاعب

حكم الكلاسيكو يشتكي لاعب دورتموند للشرطة الألمانية

FF7EZbzXoAIpWmt


ملاعب - وكالات

أشارت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية نقلا عن شبكة "سكاي ألمانيا" اليوم الاثنين 6 ديسمبر/ كانون الأول إلى أن فيليكس تسفاير، حكم مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ الأخيرة، تقدم بشكوى ضد اللاعب الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام، جناح فريق بوروسيا دورتموند، بعد تصريحاته التي اتهم فيها الحكم بإفساد المباراة عمداً وبالتزوير.

الشرطة الألمانية تحقق في تصريحات لاعب بوروسيا دورتموند جود بيلينغهام

كان بايرن ميونيخ قد حسم قمة الدوري الألماني 2-3 السبت الماضي 4 ديسمبر/ كانون الأول ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة بركلة جزاء مثيرة للجدل، بعد أن لمس مدافع بوروسيا دورتموند ماتس هوملز الكرة بيده اليمنى، ونفذها البولندي ربورت ليفاندوفسكي بنجاح، ليبتعد البايرن على إثر ذلك بالصدارة بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، بينما تجمد دورتموند عند 30 نقطة.

ووفقا لشبكة "سكاي ألمانيا"، فإن الشرطة الألمانية تحقق الآن في تصريحات بيلينغهام بسبب شكوى قد قدمت إلى المدعي العام في دورتموند، والذي سيحدد في نهاية الأسبوع الجاري ما إذا كان هناك أي تهم جنائية ضد الدولي الإنجليزي.

اضافة اعلان

عقب مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ (2-3)، صرح بيلينغهام لمحطة "فيا بلاي" النرويجية قائلا: "أنتم تمنحون إدارة أكبر لقاء في ألمانيا لحكم متهم بالتلاعب في نتائج المباريات.. ماذا تتوقعون؟".


وأضاف لاعب دورتموند: "بالنسبة لي لم تكن (ركلة جزاء)، إنه (هوملز) لم ينظر حتى إلى الكرة ولم يقاتل للحصول عليها، لكنها لمسته.. ويمكنكم إلقاء نظرة على الكثير من القرارات في المباراة".

يذكر أنه تم إيقاف تسفاير لمدة ستة أشهر عام 2005 لتورطه في فضيحة تلاعب بنتائج المباريات تورط فيها الحكم السابق ربرت هويزر.

ويواجه بيلينغهام تحقيقاً من الاتحاد الألماني لكرة القدم بسبب تعليقاته ضد الحكم، حيث قال أنطون ناخراينر، رئيس لجنة الرقابة التابعة لاتحاد الكرة الألماني، أمس الأحد 5 ديسمبر، إن "لجنة الرقابة ستدرس البيان الذي أدلى به لاعب دورتموند جود بيلينغهام لأهميته بموجب قانون الرياضة".